facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أرابيان ريتش تكرّم مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني


10-04-2014 03:51 PM

عمون - شهدت قاعة حفل المشاهير توزيع جوائز مطارات الأسواق الناشئة الرابع EMA تخلّله حدث العام، حيث تمّ تكريم السيد سيف بن السويدي المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني، في التاسع من شهر أبريل/نيسان في فندق بارك روتانا في إمارة أبوظبي. كذلك، تمّ تقديم 15 جائزة أخرى بحضور ملفت لأكثر من 200 من كبار المدراء التنفيذيين من مختلف المطارات ومجال النقل المحلية والإقليمية.

وفي هذا السياق، أعرب راج مينون، مدير تحرير شركة أرابيان ريتش:"السيد سيف السويدي هو قائد بارز في صناعة الطيران الإماراتي، وهو يملك خبرةً فريدة وواسعة في الطيران وإدارة الشركات، والتزاماً ثابتاً تجاه المسؤولية الاجتماعية للشركات".

وأضاف: "يسرّ شركة أرابيان ريتش تقدير إنجازات جيمس هوغن وإخلاصه لصناعة الطيران بمنحه جائزة "أفضل مدير تنفيذي للطيران وصاحب رؤيا للعام 2014" وذلك تقديراً لخدمته المتميزة في الطيران لأكثر من 30 عاماً والتي ساهمت بشكل كبير في تطوير صناعة الطيران في شركة اتحاد للخطوط الجوية عبر الشرق الأوسط.

كذلك، تمّ تكريم السيدة فاطمة الشعّار مديرة العلاقات العام لمطار الكويت الدولي، بمنحها جائزة "المرأة في الطيران"، وشركة أبو ظبي للمطارات جائزة "أفضل شركة في الشرق الأوسط"، وجائزة "أفضل مقدّم لخدمة الملاحة الجوية" لشركة أيروسبيس" اللوجستية العالمية، وأدنوك بحصولها على جائزة "أفضل مزوّد لخدمة وقود الطيران".

يعدّ حفل توزيع جوائز آسيا EMA الرابع واحداً من أهمّ الأحداث البارزة التي تكلّلت بالاحتفالات والتقديرات لمختلف المساهمات الإيجابية والجهود الفعاّلة التي قدّمها العديد من الأفراد والشركات في مجالاتهم ضمن أجواء تفاؤلية ومرحة بشكل ساعد في إنجاحه، حيث تخللّته عروض ترفيهية وفرص التعارف بين المدعوّين والتواصل الاجتماعي-العملي وبوفيه عشاء فاخر.

ففي السنوات الماضية، كانت الجوائز المقدَّمة تختصّ بها لجنة مستقلّة من قضاة كانوا جميعهم من كبار المدراء التنفيذيين وأصحاب الخبرة في صناعة الطيران والمطارات والشحن. منذ تأسيس جوائز EMA عام 2010، تقوم شركة أرابيان ريتش بتنظيمها كونها الشركة الرائدة في التخطيط لجوائز المطارات التي من شأنها مكافأة الإنجازات الجديرة بالتقدير في مجال صناعة مطارات الأسواق الناشئة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :