facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استحداث مكاتب لمفوضية اللاجئين في محافظتي المفرق واربد

06-05-2014 12:30 PM

عمون - منال شلباية - قال مدير التعاون والعلاقات الدولية في مفوضية الامم المتحدة للاجئين في الاردن علي بيبي انه وبموافقة الحكومة الاردنية سيتم انشاء مكاتب تابعة للمفوضية في محافظتي المفرق واربد اللتين تحتضنان العدد الاكبر من اللاجئين السوريين.

وأشار لـ(بترا) إلى دور هذه المكاتب في دعم ومساندة اللاجئين السوريين اضافة الى تحديد الاولويات والاحتياجات التي تواجه المحافظة الشمالية نتيجة هذه الاستضافة واستمرار تدفق اللاجئين وتحفيز المجتمع الدولي والدول المانحة في دعم مشاريع البنى التحتية التي تأثرت بهذه الاستضافة.

وبين ان تبعية هذه المكاتب ستكون مباشرة للمكتب الرئيسي في عمان ، مشيرا الى الاثر الايجابي الذي ستتلمسه المجتمعات المحلية من عمل هذه المكاتب في التخفيف من التحديات التي تواجهها المحافظتين علما بان اولوية فرص العمل ستكون لابنائها.

وأكد بيبي على مسؤولية المجتمع الدولي والدول المانحة اتجاه الدول المستضيفة للاجئين السوريين ، مبينا أن الأردن لديه طاقات محدودة وفرت امام اللاجئين ولا زالت، وان الضغط على الموارد والقطاعات واضح وملموس وبشكل كبير ، لافتا الى التغييرات والتحديات التي طرأت على المجتمعات المحلية جراء هذه الاستضافة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :