facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




محاضرة توعوية عن قانون السير المعدل في تربية الطيبة والوسطية


08-05-2024 06:43 PM

عمون - نظمت مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة و الوسطية بالتعاون مع مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية في مركز أمن إربد الغربي صباح اليوم ، محاضرة توعوية بشأن قانون السير المعدل، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الوعي بأهمية الالتزام بالقوانين المرورية وتحسين سلوكيات السائقين على الطرق. حيث أقيمت هذه المحاضرة في قاعة الاجتماعات بالمديرية، واستهدفت موظفي مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية.

في بداية المحاضرة رحب الجراح بالحضور ، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها جهاز الامن العام في تعزيز أمن و سلامة المواطنين و المجتمع وتقليل حوادث الطرق، وهو أمر بالغ الأهمية في ظل زيادة عدد الحوادث المرورية وتبعاتها الخطيرة على الأرواح والممتلكات .

بدورهم ، قدم خبراء السلامة المرورية الملازم اول رعد فلاح و الملازم ثاني نانسي النمري عرضًا شاملاً عن التعديلات الجديدة التي تم إدخالها على قانون السير ونظام النقاط المرورية، موضحين البنود الرئيسية والتغييرات التي تم إدخالها وأهميتها في تعزيز السلامة على الطرق. كما تم خلال المحاضرة تسليط الضوء على مجموعة من المواضيع المهمة مثل زيادة العقوبات على مخالفي القوانين المرورية، وضرورة ارتداء حزام الأمان، ومخاطر استخدام الهاتف الجوال أثناء القيادة، والتزام السائقين بقواعد السلامة .

من جانبه ، استعرض الملازم اول صالح صقور عدد من الحالات العملية والقصص التحذيرية التي تبرز أهمية الالتزام بالقوانين المرورية والحفاظ على السلامة الشخصية وسلامة الآخرين. وتفاعل المشاركون بشكل إيجابي مع المحاضرة، حيث أبدوا استعدادهم لتطبيق المعرفة التي اكتسبوها في حياتهم اليومية وفي مسؤولياتهم كسائقين.

بالإضافة إلى ذلك، شكلت المحاضرة مناسبة لتبادل الآراء والتجارب بين المشاركين، مما أسهم في إثراء النقاش وتوجيه الاهتمام نحو سبل تعزيز السلامة المرورية في المجتمع.

وفي ختام المحاضرة قدم الجراح بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور وائل بني عيسى الشهادات التقديرية للجنة التوعية المرورية ، معربا عن شكره وتقديره لمديرية الأمن العام على هذه الفعالية التوعوية القيمة، لافتاً إلى أهمية وضرورة الالتزام بقوانين السير حفاظاً على السلامة العامة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :