facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الزرقاء" الراعي البلاتيني لبرنامج مقرئ الاردن


02-06-2014 01:53 PM

عمون- ابرمت اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور محمود الوادي ومؤسسة اليرموك ممثلة بمديرها العام الدكتور صالح الزيود لرعاية برنامج المسابقات التلفزيوني "جائزة مقرئ الاردن ".

حيث تحصل الجامعة على مميزات الراعي البلاتيني في الموسم الرابع للبرنامج الذي سيبثه التلفزيون الاردني في شهر رمضان المبارك في فترة الغروب، حيث نال البرنامج متابعة كبيرة وجمهور واسع من الاردن والدول العربية والاسلامية حيث تستقطب المسابقة عددا من المقرئين المقيمين في المملكة من كافة الجنسيات، ولما يتمتع به من تنافس شديد وتشويق وحب لسماع القرآن الكريم.

كما ان البرنامج نال ثقة العديد من المؤسسات المعنية بالمحافظة على القرآن الكريم ومن ابرزها الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم في السعودية، والرابطة العالمية الاسلامية للقراء والمجودين في الكويت، وجمعية المحافظة على القرآن الكريم في الاردن.

وينال الفائز بالمركز الاول جائزة عبارة عن سيارة حديثة بالاضافة الى جوائز قيمة لأصحاب المراكز الاولى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :