facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجلس الأعلى للشباب يفوز بجائزة المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية


02-07-2014 05:01 PM

عمون - حصل المجلس الأعلى للشباب على شهادة التميز الذهبية، التي تمنحها المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، وذلك لدور المجلس واسهاماته المهمة في مجال المسؤولية الاجتماعية على مستوى الأردن والوطن العربي، حيث تسلم الجائزة مساعد الأمين العام للشون الادارية والمالية باسل المجالي خلال الحفل السنوي الذي أقامته المنظمة للفائزين في دبي.

المجالي بين خلال كلمة على هامش الحفل، الدور الذي يقوم به المجلس الأعلى للشباب في مجال المسؤولية الاجتماعية، تجاه الشباب الأردني والمجتمع، حيث يعتبر المجلس المظلة الرسمية للعمل الشبابي الأردني والذي يتمثل في تعزيز العمل التطوعي وخدمة المجتمع المحلي، وبناء روح المواطنة والانضباط، مبينا التشاركية مع مؤسسات المجتمع، من خلال منظومة عمل واحدة، مؤكدا أن المسؤولية الاجتماعية أصبحت من أبرز المهام الواجب على المؤسسات الرسمية وغير الرسمية تفعيلها .

يذكر أن المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، هي منظمة مستقلة ومقرها بيروت، وتسعى لرفع مستوى التعاطي مع مفهوم المسؤولية الاجتماعية على المستوى المحلي، وتحويلها إلى مستوى المفهوم الاستراتيجي في عمل الحكومات العربية وتعزيزها من خلال الادارة الحكيمة وتعميم ثقافتها عبر كافة الوسائل، كما تسعى إلى تحفيز المجتمعات المدنية على الانخراط في المسؤوليات الاجتماعية ودعم برامجها في تحقيق التنمية المستدامة، وتحفيز الحكومات في المنطقة العربية على تطوير استراتيجيات إداراتها للوصول إلى معايير الجودة العالمية في مجال المسؤولية الاجتماعية.





  • 1 ألمراقب 03-07-2014 | 12:47 AM

    كمن يفسر الماء بعد الشرح بالماء. ممكن تحكونا شو هي المسؤولية الاجتماعية. اتحدى اي من المجلس اذا كان بميز بين ال Social Responsibility وال Social Responsiveness سوالف هجيني وشغل استعراض


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :