facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كابيتال بنك يوزع طرود الخير في عمّان وإربد


14-07-2014 05:34 PM

عمون -أطلق كابيتال بنك حملة لتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة في كل من عمّان وإربد، نفذها مجموعة من موظفي البنك، بالتعاون مع تكية أم علي وانطلاقاً من التزامه بمسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمعات المحلية، وإيمانه بضرورة عقد شراكات فاعلة وحقيقية ما بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المحلي.

وتعكس هذه الشراكة إيمان كابيتال بنك برسالة تكية أم علي الهادفة إلى عمل الخير ونشره بين أفراد المجتمع الأردني، ومكافحة الجوع في المملكة، وبالأخص مناطق جيوب الفقر. وتأتي هذه المبادرة كجزء من خطة متكاملة ينفذها البنك خلال شهر رمضان المبارك مع العديد من الجمعيات لتغطية احتياجات متعددة لأكثر من فئة وقطاع من أبناء الوطن.

وقال مدير دائرة التسويق والاتصال المؤسسي، خلدون ربابعة، أن البنك يعتز بهذه الشراكة التي تجمعه مع تكية أم علي، لما لها من أثر كبير على حياة العديد من العائلات المستورة وتخفيف جزء من الأعباء المادية الملقاة على كاهلها من خلال تزويدها بالاحتياجات الأساسية لحياة كريمة.

واضاف ربابعه ان البنك ينتهج استراتيجية شاملة للمساهمة في دعم جهود التنمية المجتمعية على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والبيئي وتأمين العيش الكريم للأسر الفقيرة. كما تتضمن هذه المساهمات إشراك موظفي البنك في العديد من الأنشطة المجتمعية، الأمر الذي يسهم في تعزيز روح التعاون المجتمعي لدى الموظفين ويرفع من حس المسؤولية الاجتماعية لديهم تجاه مجتمعهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :