facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




مؤتمر مدرسة نسيبة المازنية الثانوية المختلطة .. رحلة نحو صحة أفضل وتغذية سليمة"


08-05-2024 06:08 PM

عمون - شهدت مدرسة نسيبة المازنية ث م صباح يوم الأربعاء الموافق 8 نيسان ، انعقاد فعاليات المؤتمر الصحي الثاني والتغذية برعاية كريمة مديرة الشؤون التعليمية والفنية الدكتور شروق العيطان نيابة عن مدير التربية والتعليم للواء الجيزة الأستاذ سعد السكارنة.

وتجسيداً لرؤيتها الرامية إلى تعزيز الوعي الصحي والتغذوي لدى الطلبة، بادرت إدارة المدرسة ممثلة بمديرتها و معلمات الصحة المدرسية، وبالتعاون الوثيق مع قسم التعليم العام وشؤون (الصحة المدرسية الأستاذة الاء النيف والتغذية المدرسية المهندسة هالة السواريه)، إلى تنظيم هذا المؤتمر الهام و الذي حضره كل من :

-الدكتورة غدير الحياري من المركز الوطني للسكري
-الدكتور اسامة جمعة من المجلس الاعلى لذوي الاعاقة
-مهندسة التغذية وسام القطناني من صحة محافظة العاصمة
-الاخصائية النفسية حورية حمادة من صحة محافظة العاصمة
-الدكتورة هديل عبيدات من صحة محافظة العاصمة
-المحاضر سعيد النمروطي مت المعهد المروري
-الدكتور فهد المذهان مركز صحي الجيزة
-الدكتورة ساجدة الغويري مركز صحي الجيزة
-الدكتورة ديما الزبن مركز صحي الجيزة
-الجمعية الملكية للتوعية الصحية (لينا الترزي ، ريم جرار)

وقد شهد المؤتمر مشاركة فاعلة من مسؤولي الصحة المدرسية في شبكة مدارس الجيزة، إلى جانب جهات داعمة ساهمت في إثراء فعالياته.

حيث تناول المؤتمر جملة من القضايا الصحية التي تلامس احتياجات المجتمع الأردني، مُلقياً الضوء على مختلف الأمراض وطرق الوقاية منها، إلى جانب التغذية السليمة ودورها في صحة الإنسان.

وتخلل المؤتمر معرض علمي شامل، غطى جوانب صحية متنوعة، كما تم عرض برنامج الاعتماد الصحي وبرنامج أجيال سليمة، بهدف نشر الوعي وتعزيز الممارسات الصحية السليمة.

وفي ختام فعاليات المؤتمر تقدمت الدكتورة شروق العيطان، و رئيس قسم التعليم العام السيد أحمد سنيان، ومديرة المدرسة السيدة رشا أبو سويلم، بشكر وتقدير للمشاركين والداعمين للمؤتمر، مؤكدين على أهمية استمرار هذه الجهود الرامية إلى تعزيز صحة المجتمع الأردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :