facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شقيقان اماراتيان من ضمن أوائل الحاصلين على زي فريق مانشستر سيتي


16-07-2014 04:25 PM

الشقيقان الإماراتيان مبارك وماجد من ضمن أوائل الحاصلين على زي فريق مانشستر سيتي لكرة القدم في الإمارات..

ارتدى الشقيقان الزي الجديد في متجر سيتي ستور قبل طرحه للبيع يوم الخميس..

عمون - كان شقيقان إماراتيان محظوظان من مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم من ضمن أوائل الحاصلين على الزي الجديد لفريق مانشستر سيتي لكرة القدم، والذي سيعتمده الفريق الانجليزي في الموسم الكروي القادم خلال المباريات التي يخوضها على ملعبه.

وكان مبارك وماجد الجنيبي في غاية السعادة عندما ارتديا الزي الجديد لفريق مانشستر سيتي، في متجر سيتي ستور في مارينا مول أبوظبي، والذي سيطرح القميص الجديد للبيع في الإمارات بدءاً من يوم غدٍ (الخميس).

وفي تعليق له، قال مبارك البالغ من العمر 13 سنة: "رأيت صورة الزي الجديد للفريق على موقع انستغرام، وقلت لوالدي على الفور أنني أرغب بشرائه".

وأضاف: "لقد أعجبني التصميم الجديد، فهو ما يزال يحافظ على اللون الأزرق السماوي وعلى الطابع الذي يتميز به نادي مانشستر سيتي، ولكن أضيفت إليه بعض الخطوط الداكنة والتي جعلته أجمل وأفضل. وأنا سعيد للغاية لتمكني من الحصول على هذا الزي حتى قبل طرحه للبيع في المتاجر".

وكان الشقيقان اللذان يدرسان في مدرسة الإمارات الوطنية قد اشتركا في مدرسة نادي مانشستر سيتي لكرة القدم في أبوظبي، والتي تجري فعالياتها في مدينة زايد الرياضية، حيث كانا يتابعان تدريباتهما على مدار السنوات الثلاث الماضية.

أما الأخ الأصغر ماجد، البالغ من العمر 10 سنوات، فقد عبر عن إعجابه بالتصميم الجديد لقميص الفريق قائلاً: "لقد أحببت الزي الجديد وأنا سعيد جداً".

وبالزي الجديد، سيسعى مانشستر سيتي خلال الموسم القادم للدفاع عن لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز كما فعل في الموسم الماضي. ويتميز الزي الجديد الذي سيباع في متجر سيتي ستور وعدد من منافذ البيع الأخرى بتصميم قوي وتفاصيل انسيابية تعبر عن روح الابتكار التي يتمتع بها النادي.

وما يزال الزي الجديد يعتمد على اللون الأزرق السماوي مع إضافة اللون الأزرق الداكن على أطراف الأكمام، أما ياقة القميص ذات الشكل V فقد اعتمد لها اللون الأزرق الداكن مع مثلث سماوي اللون في الجزء السفلي مع وجود شعار على شكل مثلث أزرق داكن في الناحية الخلفية تحت الياقة تتضمن شعار "We are City" باللون السماوي.

أما الشورت الجديد فقد اختير له اللون الأزرق السماوي (كان أبيض اللون خلال الموسم السابق)، مع خط أزرق داكن رفيع في كل جانب. وستكون الجوارب أيضاً بلون أزرق سماوي مع خط أزرق داكن عريض في الأعلى ومن الخلف.

ويعبر التصميم الجديد، الذي طُرح بشكل رسمي خلال الأسبوع الماضي في المملكة المتحدة، عن الأسلوب الذي تعتمده شركة نايكي، والذي يساعد اللاعبين على تقديم أفضل أداء من خلال الاعتماد على أحدث المبتكرات والتقنيات واستدامة البيئة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :