facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك الأردني الكويتي يجدد شراكته مع المرجع للمطبوعات ..


22-07-2014 06:06 PM

خمس سنوات من الشراكة البنك الأردني الكويتي يجدد شراكته مع المرجع للمطبوعات..

عمون - جدد البنك الأردني الكويتي شراكته مع المرجع للمطبوعات للسنة الخامسة على التوالي.

وبموجب الاتفاقية التي تمتد إلى 12 شهرًا، ستقوم المرجع للمطبوعات، القائمة على المجلتين الوحيدتين اللتين تعنيان بالوالدية في الأردن، نكهات عائلية وFamily Flavours، بالتركيز على دور البنك في مجال المسؤولية المجتمعية من خلال سلسلة من المقالات الإعلانية.

وقال هيثم البطيخي، رئيس منتجات التجزئة والبنكية الخاصة في البنك الأردني الكويتي، "نحن مسرورون بتجديد شراكتنا مع المرجع للمطبوعات. كلتا المجلتين، نكهات عائلية وFamily Flavours هما مجلتان شاملتان مخصصتان للأسرة، ونحن فخورون بأننا جزء من هذه البادرة".

وعند توقيع الاتفاقية، قالت هند لارا منكو، المديرة التنفيذية والناشرة للمرجع للمطبوعات "نحن فخورون بثقة البنك الأردني الكويتي المتواصلة في مطبوعاتنا لاعتبارنا منابر متينة لتسويق خدماته المصرفية والاستثمارية".

ستلقي الاتفاقية الضوء أيضًا على مساهمات البنك الأردني الكويتي تجاه المجتمع؛ فقد أصبح البنك الأردني الكويتي أول مؤسسة خاصة تدعم القيادة الآمنة وتحسين ممرات المشاة تحت إطار مبادرة "عمّان: مدينة أجمل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :