facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتراق كيميائي لعيني فتاة بإربد .. والصالون المتسبب يردّ


05-08-2014 05:44 PM

عمون - ماجد الدباس - تبادلت المواطنة رنا الطوالبة الاتهامات مع احدى صالونات محافظة اربد شمالي المملكة؛ بعد ان تعرضت عيناها لحروق كيميائية، وفق ما تظهر تقاريرها الطبية التي اطلعت عليها "عمون".

الطوالبة قالت لـ"عمون" إنها توجهت للقيام بعملية طلاء للشعر "صبغة"، وفي الأثناء أبقت الموظفات به المادة الصابغة على شعرها لمدة ساعتين ونصف الساعة، رغم أن الطبيعي هو بقاؤها لمدة ساعة فقط، بحيث يحدث الإشباع بعد ربع ساعة من وضع المادة.

وأشارت إلى ان موظفة متدربة بإحدى مراكز التجميل أوكلت لها مهام غسل شعرها بعد ان صبغته، وقامت بالغسيل من الأسفل للأعلى وما أن طلبت منها رفع رأسها والمياه فوق "نافوخها"، حتى استقرت المادة الصبغية الكيميائية المخلوطة بالماء في عينيها.

وتابعت ان مديرة الصالون جاءت مسرعة لها، وقامت بغسل عينيها بالماء، قبل ان تخرج من الصالون وعيناها منتفختان.

ولفتت الى أنها ذهبت الى احد المستشفيات الخاصة وأفاد الطبيب هنا أنها مصابة بحرق كيميائي للعينين نتج عنه وجود حساسية شديدة في ملتحمة العينين والاجفان واحتقان وتورم حول حجر العينين وانتفاخ شديد وسواد تحت العينين مع عدم وضوح الرؤية في الشبكية.

وذكرت ان ادارة الصالون رفضت علاجها، الأمر الذي نفته إدارة الصالون على لسان مسؤولته أم أحمد، حيث أكدت ان كمية قليلة من الماء دخلت بعين المصابة بالخطأ، وأن هذا أمر طبيعي.

وأضافت أم أحمد في ردها لـ"عمون" ان والدة الفتاة اتصلت بها وأخبرتهم بأن ابنتها موجودة في العقبة، وأنها تشعر بحرقة بالعينين.

ولفتت الى انها طلبت من والدة الطوالبة ان تأتي رنا الى الطبيب الخاص بالصالون لعلاجها، بيد أنها لم ترَ اي تجاوب، على حد وصفها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :