facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جاهة صحفية الى منزل فيصل الفايز


24-08-2014 02:02 AM

عمون - توجهت السبت " جاهة صحفية " ترأسها الزميل محمد حسن التل رئيس التحرير المسؤول لصحيفة الدستور الى منزل رئيس الوزراء الاسبق العين فيصل الفايز لطيء نزاع قانوني نشب أثر نشر الزميل فارس الحباشنة على موقعه خبرا صحفيا " غير صحيح "اعتبرا مسا بالفايز .

وقدم الزميل التل باسم الجاهة أعتذرا الى دولة فيصل الفايز ، مؤكدا على أن قيم التسامح و التاخي ليست غريبة على شخصية وطنية بحجم فيصل الفايز مشهود لها سياسيا و عشائريا ، و أنها " أهل لاصلاح ذات
البين " وهي مكارم معهودة عنه في أرساء قيم الصلح و التسامح بين الاردنيين .

ومن جانبه ، اكد الفايز على أن الاعلام يجب أن يحمل رسالة الوطن و يدافع عنها في كل الظروف و المحن ، لافتا الى أن علاقة وثيقة تربطه بالجسم الصحفي ، ودعا في هذه اللحظة الى تكاتف الجهود الوطنية لحماية الاردن من كل المخاطر .


وأشار الفايز الى ضرورة توخي الدقة و الحذر والموضوعية في نشر أي خبر ، حتى لا نقع في المحذورات بما يمس سمعة الاخرين و يعرضهم الى التشهير عبر وسائل الاعلام .


و أقدم الزميل الحباشنة على معانقة الفايز أمام الحضور ، معتبرا أن موقف الفايز " الكريم و الطيب " جميل في عنقه ، شاكرا أياه على العفو و التسامح .


وضمت "الجاهة الصحفية " نائب نقيب الصحفيين عوني الداود وعضو مجلس النقابة محمد سالم العبادي والزميل نضال فراعنو مدراء تحرير و كتاب و صحفيون من الدستور .





  • 1 صحفي 24-08-2014 | 02:51 PM

    كبير دوله ابو غيث بشمائلك واخلاقك العاليه وتسامحك وصفحك عن الزميل الحباشنه اكثر الله من امثالك وامد في عمرك وبيتك عامر دوووووووم دوووووووووووم

  • 2 احمد 24-08-2014 | 06:16 PM

    جاهه صحفيه جاهه نيابيه جاهه امنيه جاهه عشائريه....الخ


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :