facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تربية الكرك تكرم مديري ومعلمي مدارسها المتميزين


09-09-2014 02:05 PM

عمون- كرمت مديرية التربية والتعليم في الكرك مديري مدراسها ومعلميها الفائزين في جوائز الملكة رانيا العبدالله للتميز ، اضافة الى الى طلبة مدارس المديرية ممن حصلوا على معدلات مرتفة في امتحان شهاد الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الماضي ، وذلك في احتفال اقامته المديرية في مدينة الكرك ورعاه رجال الاعمال سامر الشواوره .

وقالت مديرة المديرية الدكتوره صباح النوايسه في كلمة لها في الاحتفال ونحن نحتفل بتكريم هذه المجموعة من مديري ومديرات مدارس المديرية وطلبتها المتميزين انما نؤكد اهمية التميز ودلالاته وماينبغي ان يحظى به الانسان المتميز من رعاية واهتمام لتحفيزه للمزيد من التميز ولحفز الاخرين بهذا الاتجاه من اجل رفعة الوطن وخيره وبناء مستقبله الزاهر.

ونوهت النوايسه في كلمتها بالحالة التي كانت عليها نتائج امتحان الثانوية العامة الاخيرة والتي قالت انها عكست الواقع الذي يجدر العمل لتطويره وتحسينه خدمة لاجيال المستقبل مثمنة الجهد الذي تبذله كافة الاطراف المعنية بالعملية التربوية والتعليمية وفي مقدمتها وزارة التربية والتعليم في هذا الاتجاه، فيما نوهت النوايسه بالنتائج المفرحة التي تحصل عليها الطلبة الذي نحتفي بهم اليوم بفضل الجهود الدؤوبة التي بذلتها مدارسهم ادارة وهيئات تدريسية .

واضافت المديرة ان النهوض بالوضع التعليمي يستدعي جهود متضافرة من الجميع رسميين واهليين مشيدة بالدعم الذي قدمه راعي الاحتفال لاقامة هذا الحفل داعية الاخرين من رجال المال والاعمال من ابناء المحافظة لان يكون شركاء في عملية النهوض التربوي المتكاملة.

ممثلة راعي الاحتفال الدكتوره ميرفت الشواوره هنأت مديري المدارس والطلبة المحتفى بهم ، وقالت ان تميزهم يفرض عليهم مسؤولية مواصلة مشوار التميز بالمزيد من العمل والجهد لخدمة اسرهم ومجتمعاتهم ووطنهم .

رياض الضمور ولي امر احد الطلبة المتفوقين قال باسم اولياء الامور ان هذا التميز جاء ثمرة تعاون واهتمام مشترك من المدارس والادارة التربوية في المحافظة ومن اولياء الامور داعيا الطلبة المكرمين الى مواصلة الجهد للمزيد من التفوق في مستقبل ايامهم ليكون قدوة لزملائهم الاخرين .

و تحدث باسم الطلبة المكرمين الطالب سليم المسنات والذي قال ان تكريمنا يلقي على عاتقنا المزيد من المسؤولية لنكون بقدر الامال التي يعقدها علينا اولياء امورنا ومجتمعنا ووطننا .

وفي نهاية الاحتفال سلمت مديرة التربية والتعليم في الكرك الهدايا التكريمية لمديري المدارس والمعلمين والطلبة المستحقين لها





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :