facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحديث مختبر أمين قعوار في هندسة "الأردنية"


10-09-2014 08:32 PM

عمون- افتتح رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة أمس أعمال تحديث مختبر أمين قعوار للحاسوب في قسم هندسة العمارة في كلية الهندسة والتكنولوجيا، بحضور أحفاد المرحوم أمين قعوار (ردين وكريم وأمين) قعوار.

وأشاد الطراونة خلال الافتتاح بالقائمين على مجموعة قعوار وعطائهم المستمر في خدمة المجتمع الأردني والمؤسسات الوطنية، وتبرعهم بتحديث المختبر الذي افتتحه توفيق وكامل قعوار عام 2003 تكريما لوالدهم الراحل أمين قعوار، موضحا أن الهدف من التحديث مواكبة طلبة هندسة العمارة لآخر مستجدات البرامج المطلوبة للتصميم المعماري.

واشتملت عملية التحديث وفقا - لعميد الكلية الدكتور نزار العرموطي- على تطوير البنية التحتية للمختبر وتزويده بأجهزة حاسوب حديثة وعدد من البرمجيات الخاصة بالتصميم المعماري اللازمة للطالب للدخول إلى سوق العمل بقوة.

بدوره قال المدير التنفيذي للمجموعة ردين قعوار "إن تحديث المختبر واجب وطني تتشرف المجموعة بتقديمه للطلبة الذين نأمل بأن يصبحوا قادة أعمال منتجين يرفدون الاقتصاد بخبراتهم العملية وحصيلة دراستهم الأكاديمية".

ودعا قعوار القطاع الخاص إلى أخذ دوره في الشراكة مع القطاع العام، مبدياً استعداده لمواصلة الدعم الهادف والمدروس لخدمة الجامعة والوطن.

من جانبه شدد رئيس المجموعة كريم قعوار على أهمية التعليم باعتباره الركيزة الأساسية لنمو اقتصاد الدولة وتقدم المجتمع، مؤكداً على أن المجموعة تضع الاستثمار في التعليم على سُلّم أولوياتها، وأن تحديث المختبر ما هو إلا جزء بسيط من واجباتها تجاه طلبة العلم في الجامعات.

يشار إلى أن مجموعة قعوار إحدى أبرز الشركات الرائدة في القطاع الخاص الأردني منذ العام 1955، وتضم أكثر من اثنتين وعشرين شركة في مختلف المجالات والمشاريع الاستثمارية كالشحن والنقل والخدمات اللوجستية، إضافة إلى أنها من أقدم الشركات في قطاع السياحة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والرعاية الصحية، والتجارة الدولية، وتطوير إدارة المشاريع، والطاقة وغيرها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :