facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة اعتقالات في "البلد" واصابة دركيين ومواطن (صور)


11-10-2014 07:57 PM

عمون - شنّت قوات الامن مساء السبت حملة اعتقالات لأشخاص يشتبه أنهم شاركوا في الاحتجاجات المندلعة لليوم الثاني على التوالي في وسط العاصمة عمان.

ووفق مصدر أمني فقد تمكنت قوات الامن خلال الحملة من توقيف نحو (10) أشخاص، بينما تستعد لاحتجاز المزيد من المشاركين في التظاهرات وأعمال الشغب التي وقعت على خلفية ازالة البسطات من سوق العبدلي مساء الجمعة.

واصيب مساء السبت رجلا أمن من قوات الدرك بشظايا إثر اطلاق قنابل مولوتوف من قبل محتجين في وسط البلد.

وقال مندوب "عمون" ان سيارة اسعاف نقلت الدركي الاول الذي اصيب بقدمه على الفور الى المستشفى لتلقي العلاج، وهو برتبة عريف، قبل أن يصاب رجل آخر بعده بنحو ساعة.

وأكد مصدر أمني لـ عمون اصابة الدركيين بشظايا في قدميهما وحالتهما العامة متوسطة.

في هذه الاثناء قال شهود عيان قريبين من موقع تجمع المحتجين لـ عمون أن اثنين اصيبا خلال المواجهات التي تدور منذ ساعات، وافادوا أنه تم نقل المصابين الاثنين الى مستشفى البشير، بينما اكد مصدر امني لـ عمون تبلغه عن وجود اصابة في صفوف المواطنين.

لكن شهود العيان اكدوا لـ عمون وجود اصابتين احدهما تعرض لاصابة في وجهه والاخر بيده، حيث نقلا الى مستشفى البشير لكنه رفض معالجتهما وفق ما افادوا، وقالوا انه تم نقلهما الى مستشفى الاستقلال.

وكانت انتقلت التجمعات من الساحة الهاشمية ومشارف حي الطفايلة الى مستشفى البشير وفق مندوب "عمون".

وتدخلت قوات الدرك بقوة بعد عصر السبت في منطقة الساحة الهاشمية للرد على شبان قاموا برشقهم بقنابل المولوتوف، والالعاب النارية.

واستخدمت قوات الدرك قنابل غاز المسيل للدموع بكثافة للسيطرة على الموقف ومحاولة تفريق المتظاهرين.

ويأتي الاحتجاج غداة يوم ساخن عاشته أرجاء وسط العاصمة عمان إثر أعمال شغب نفذها محتجون على إزالة بسطاتهم بسوق العبدلي مساء الجمعة بقرار من أمانة عمان .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :