facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أديداس تفتح من جديد مركزها التجاري في الرابيه- الأردن


17-11-2014 05:49 PM

عمون - تعلن إحدى أهمّ العلامات التجاريّة والرائدة في صناعة الألبسة الرياضيّة "أديداس" عن إعادة إفتتاح فرعها المجدّد في الرابيه في الثلاثين من شهر تشرين الثاني. يمتدّ المركز التجاريّ على مساحة مئتي متر مكعّب ويحتوي على مجموعة كبيرة ومنوّعة من الأحذية والألبسة الرياضيّة تتضمّن أكسسوارات أديداس الرياضيّة الأصليّة الّتي تروّج للموضة الشعبيّة.

تحقّق أديداس انتشارًا واسعًا في منطقتي الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا، وقد تجاوزت مراكزها التجاريّة المئة وخمسين مركزًا: خمسة وثمانون منها يحمل إسم العلامة التجاريّة "أديداس" وخمسة وستوّن يروّج لها. أمّا على صعيد الأردن فتضمّ أديداس سبعة عشر مركزًا تجاريًّا، من بينها الفرع الجديد في الرابيه وهو يشمل تشكيلةً واسعة من العلامات التجاريّة من ضمنها حذاء الطاقة المتجدّدة “Boost” وأحدث ابتكارات أديداس في مجال رياضة الركض بالإضافة إلى أهمّ الأحذية الرياضيّة والأكسسوارات المرخّص لها لأشهر نوادي كرة القدم في العالم، منها ريال مدريد وبايرن ميونخ وتشيلسي.

تؤكّد المديرة العامّة لمجموعة أديداس الشرق زينه أبو لبن أنّ كلّ منتجات أديداس تمثّل قيم العلامة التجاريّة من حيث الأصالة، الشغف والإبتكار. وإنّ هذه الحداثة قد أدخلت مفهومًا تجاريًّا جديدًا يرمي إلى توفير اللّياقة والصحّة إلى الرياضيّين المحترفين والهواة كما يمنحهم تجربة تسوّق فريدةً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :