facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عويس يكرم 30 موظفاً مثالياً من "مياهنا"


29-12-2014 05:56 PM

عمون - كرّم الرئيس التنفيذي لشركة مياه الأردن مياهنا، م. منير عويس ثلاثين فائزاً بجائزة الموظف المثالي من موظفي الشركة، بعد أن حصدوا أعلى العلامات التي تؤهلهم للفوز بالجائزة، وسط رضا الحاضرين.

وقال عويس خلال توزيع الجوائز على مستحقيها في مقر الشركة، إن الشركة تسلط الضوء في خططها الاستراتيجية على إيجاد الحلول الجذرية للتحديات والمشاكل التي تواجه الشركة بشكل متوازن ومدروس، مشيراً إلى أن التميز غاية سامية نسعى لتعميمها على مختلف مواقعنا، بما يؤدي إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطن، بالاستناد إلى تحفيز المورد البشري على البذل والعطاء.

واعتبر عويس الجوائز بمثابة شواهد حية، تحكي قصة كفاح الموظفين في مواقعهم المختلفة، بعد أن خضعوا لمعايير دقيقة، تعكس تمسك الشركة بمنظومة قيم أصيلة، تعلي من شأن وسوية خدماتها ورضا زبائنها.

وبين أن جائزة الموظف المتميز تراعي أهمية خلق وديمومة الظروف الصحية في الشركة، بما يرسّخ الجوانب الإدارية والمتمثلة بالكفاءة بالعدالة والنزاهة، باعتبارها وسيلة بناء لتحقيق التنمية، كما انها السبيل الى التحديث والتطوير.

من جهته، أوضح رئيس لجنة اختيار الموظف المثالي، م. احمد الحياري أن اللجنة عملت ضمن أسس ومعايير محددة، تم على ضوئها اختيار المرشحين للجائزة، مبيناً أن جائزة الموظف المثالي أحد برامج تحفيز كفاءة الآداء في الشركة، لتطوير آداء الموظفين وتسليحهم بالمهارات الكافية؛ تعزيزاً للتميز بكل أبعاده السلوكية والأخلاقية والمهنية، وتوظيف الموارد المتاحة بما يحقق جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

فيما اعتبر المكرمون أن الجائزة غنية في قيمتها المعنوية للموظف، وتعكس اهتمام الشركة بموظفيها وخدماتها، إلى جانب ما تقدمه من حوافز مادية وتشجيعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :