facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مراد: متاجر المواد الغذائية بالعاصمة تعمل بشكل طبيعي


20-02-2015 08:50 PM

عمون - اكد رئيس غرفة تجارة عمان عيسى حيدر مراد ان غالبية متاجر المواد الغذائية والمراكز التجارية الكبرى والمولات وبعض قطاعات المطاعم داخل حدود العاصمة تعمل بشكل شبه طبيعي وعادي بالرغم من الظروف الجوية السائدة.

وقال مراد في تصريح صحافي لــ(بترا) انه جال الجمعة على غالبية الاسواق بالعاصمة عمان للاطمئنان على الحركة التجارية وتوفر المواد الغذائية والاساسية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها امانة عمان الكبرى والاجهزة الرسمية الاخرى لفتح الطرق بمختلف مناطق عمان منذ الليلة الماضية.

واكد مراد ان المواد الغذائية متوفرة بكميات كبيرة بأسواق العاصمة وكذلك بمختلف اسواق المملكة وهناك مخزون استراتيجي، مبينا ان انسياب الحركة في الشوارع الرئيسية سيمكن الشركات الكبرى تزويد الاسواق باحتياجاتها من المواد الاساسية.

وشكلت غرفة تجارة عمان غرفة عمليات للمساهمة والتعاون مع امانة عمان الكبرى والجهات الرسمية المختلفة في فتح الشوارع خلال الظروف الجوية السائدة.

وحسب مراد، فقد استأجرت الغرفة من القطاع الخاص ست آليات( لودرات) ووضعتها تحت تصرف غرفة العمليات الرئيسة في محافظة العاصمة للمساعدة في فتح الطرق بمدينة عمان وازالة الثلوج. وأشار مراد الى ان الغرفة جهزت كذلك طرودا غذائية مختلفة وبطانيات لتوزيعها على الاسر العفيفة والمحتاجة بمختلف مناطق العاصمة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :