facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أصدقاء مهرجانات الأردن" يستضيف نخبة من العروض العالمية في الربيع


01-03-2015 10:05 PM

عمون - تـفتتح "أصدقاء مهرجانات الأردن" فعالياتها لربيع عام 2015 في السادسة من مساء الجمعة السادس من آذار/ مارس على خشبة قصر الثقافة، حيث تقدم فرقة "جالا فلامنكا- Gala Flamenca" العالمية عرض الافتتاح مع ثلاثة من أساطير رقص الفلامنكو المعاصرين، إضافة إلى مجموعة من أشهر المغنيين والعازفين.

أما العرض الثاني فسيكون لفرقة "ميوزك هول- Music Hall" اللبنانية الشهيرة، حيث سيقدم إثنان وعشرون عازفاً عرضاً موسيقياً ضخماً يضم موسيقى عربية، وأوبرالية بوب، يونانية روسية، إسبانية، وراي، وذلك مساء الجمعة الثالث من نيسان/ إبريل في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة هيلتون بالبحر الميت.

وتُختتم عروض الربيع مع فرقة "ماماميا ذا سماش هيت ميوزيكال المبنية على موسيقى الآبا السويدية - MAMMA MIA! THE SMASH HIT MUSICAL "في عرض يستمر لثلاثة أيام متواصلة من الرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر من أيار/ مايو في صالة الأمير حمزة في المدينة الرياضية بمشاركة ثمانية وستين عازفاً وراقصاً سيقدمون أضخم اللوحات الاستعراضية الغنائية الراقصة المستوحاة من فرقة سويدية.

تأسست منظمة "أصدقاء مهرجانات الأردن" في مارس 2010 على يد مجموعة من قادة القطاع الخاص من رجال ونساء مهتمين بالفن والثقافة بدافع شغفهم للفن والحضارة وحب الوطن. وتطمح المنظمة لتعزيز مكانة الأردن كوجهة ثقافية وفنية عالمية مزدهرة بالتاريخ والتراث والحضارة. إن هذه الجهود المتفانية للمنظمة تتماشى مع المسؤولية الاجتماعية وذلك من خلال استقطاب عروض فنية عالمية وتقديمها للجمهور المحلي ورفع الوعي الفني ووضع الأردن على الخارطة الفنية العالمية.

وفي هذه المناسبة تتقدم أسرة أصدقاء مهرجانات الأردن بجزيل الشكر لجميع داعميها من رعاة رسميين وإعلاميين لدعمهم المستمر وتخص بالذكر الرعاة الرسمين من قطاع البنوك لدعمهم المتواصل لنا منذ انطلاقتنا وهم البنك العربي، بنك الإتحاد و بنك القاهرة عمان لتقديمهم الدعم الذي نحتاجه لعقد العروض الموسيقية القادمة لربيع هذا العام.

كما ونشكر داعمينا من قطاع السيارات وهم مجموعة أبو خضر- بي إم دبليو الراعي الرسمي لـ "جالا فلامينكا" والمركزية تويوتا الراعي الرسمي لـ "ميوزك هول".

وشكرنا العميق للملكية الأردنية الناقل الرسمي على دعمها الامتناهي لنا في فعالياتنا السابقة والحالية في عروض غالا فلامينكا وماماميا ذا سماش هيت ميوزيكال المبنية على موسيقى الآبا السويدية. وكذلك نخص بالشكر مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة هيلتون لكونه المستضيف الرسمي لميوزك هول و فندق الإنتركونتينينتال لكونه الفندق الرسمي لميوزك هول بالإضافة إلى السفارة الإسبانية، والمول الرسمي تاج مول، مطار الملكة علياء، بيبسيكو وأرامكس.
وأخيراً وليس آخراً، تتقدم أصدقاء مهرجانات الأردن بالشكر لهيئة تنشيط السياحة وأمانة عمان الكبرى الذين يساهمون في إنجاح هذه الفعاليات ولا ننسى مساهمة الشركاء الإعلاميين وهم موديرن ميديا، رؤيا، مجموعة الفريدة، عرمرم، عمون والمقر الإخبارية الذين كان لهم الفضل في دعم مسيرتنا على مر السنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :