facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فصل ساحات المطاعم ب"المدينة المنورة" عن الشارع العام


05-04-2015 06:39 AM

عمون – باشرت فرق تابعة لامانة عمان مساء السبت بفصل ساحات المطاعم في شارع المدينة المنورة (من بعد دوار الواحة حتى دخلة مستشفى ابن الهيثم) عن الشارع العام.

ورصدت "عمون" فجر الاحد الجزر الفاصلة بين الشارع الرئيسي ومواقف المطاعم، حيث يتوجب على السائقين الى الدخول نحو الساحات المخصصة امام المحلات التجارية.

وتعد هذه الخطوة "مهمة" و"جريئة" اذ أن الازمة أمام تلك المطاعم كانت تشكل عائقاً مرورياً بسبب تكدس المركبات والاصطفافات الخاطئة وعلى امتداد نحو 300 – 400 متر.

وستمثل هذه الخطوة فرصة جيدة لانسياب الحركة المرورية خاصة مع ساعات المساء التي كانت تتطلب تواجد رجال السير لمنع الوقوف الذي غالباً ما يعرض السير لازدحامات قد تؤدي الى تعطل الحركة المرورية واحيانا مدخلاً للحوادث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :