facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فندق رامادا ابوظبي يوقع اتفاقيات مع شركات سعودية


26-04-2015 01:03 PM

عمون - توقع مدير ادارة التسويق والمبيعات في فندق رامادا ابوظبي اسماعيل ابراهيم ان يكون هناك مردود ايجابي كبير لفعاليات صيف ابوظبي 2015 علي السياحة الداخلية.

وذكر ان هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة تبذل جهودا كبيرة للترويج لصيف ابوظبي هذا العام لرفع معدلات الاشغال الفندقي خلال موسم الصيف أي في الفترة من يونيو وحتي نهاية سبتمبر 2015 . مشيرا الي ضرورة تكثيف اقامة الفعاليات الفنية والترفيهية والثقافية لجلب المزيد من العائلات من انحاء الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي خلال عطلات الصيف.

جاء ذلك في تصريحات صحافية بمناسبة استعداد الفندق للمشاركة في معرض سوق السفر العربي 2015 بدبي , ضمن جناح شركة ( جروماكس ) الفندقية المالكة للعلامة التجارية الشهيرة – ويندام – في ابوظبي .
وقال ان مشاركتنا ضمن جناح ( جروماكس ) تهدف للترويج العالمي والاقليمي لفندق "رامادا ابوظبي " وفندق " رامادا داون تاون " بشارع السلام في ابوظبي وفندق " تريب ويندام ابوظبي" القريب من كورنيش ابوظبي وهي تابعة لمجموعة ويندام .

ويذكر ان مجموعة ويندام العالمية هي أكبر شركة فنادق في العالم إذ تضم 7,600 فندقًا وحوالي 687,900 غرفة في 69 دولة حول العالم ضمن 15 علامة تجارية.

ودعا هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة لمواصلة جهودها لزيادة عدد الفعاليات والاحداث والمؤتمرات في ابوظبي لرفع معدلات الاشغال الفندقي ومساعدة المجموعات الفندقية علي تطوير اعمالها في امارة ابوظبي.
وحث الشركات المنظمة للرحلات الي تقاسم برامج العطلات المصصمة للزوار مابين ابوظبي ودبي لاعطاء الفرصة للعائلات التعرف علي المعالم والوجهات السياحية في كلا المدينتين.

واشار الي ان فندق رامادا ابوظبي توصل الي اتفاقيات مع عدد من الشركات الوطنية في الامارات والسعودية لتوفير عطلات للموظفين باسعار ترويجية خاصة خلال موسم الصيف.

واشار الي طرح عروض خاصة للعائلات من دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي خلال بمناسبة موسم العطلات الذي يستمر حتي سبتمبر 2015.

واضاف " نواصل طرح مزيد من العروض للمواطنين والمقيمين بغرض تنشيط الحركة السياحية الداخلية في دولة الامارات".
ووصف السوق السعودي بانه واحد من اهم الاسواق بالنسبة لفندق رامادا ابوظبي, وقال " اننا نتطلع لمزيد من الزوار السعوديين خلال الصيف "
واوضح " ان الفندق يشهد المزيد من الافواج السياحية من الصين والهند و عدد من الدول الاوروبية " .
وذكر اسماعيل ابراهيم مدير ادارة التسويق والمبيعات في فندق رامادا ابوظبي انه قام بجولة مؤخرا في السعودية شملت الرياض , الخبر , الدمام وجدة للتعريف بالعروض الترويجية التي يقدمهاالفندق خلال موسم الصيف
وذكر ان الجولة حققت نتائج كبيرة اذ تم التوقيع علي اتفاقية مع شركة " ابن لادن " السعودية لتوفير عطلات واسكان لموظفيهم في فندق رامادا ابوظبي .
ولفت الي انه تم الاتفاق مع شركة " ارامكو " النفطية العملاقة التي يعمل بها 68 الف موظف لاتاحة الفرصة لموظيفها قضاء عطلاتهم في رمادا ابوظبي .
وذكر ان هذه الاتفاقية وضعت ابوظبي علي خارطة " ارامكو " السياحية مع استعداد الشركة لتنظيم رحلات لموظفيها الي مدينة ابوظبي .

واوضح ان الفندق وقع اتفاقية مع شركة ادنوك في الرويس لتوفير عطلات وعروض خاصة لموظفي الشركة في رامادا ابوظبي .
وقال ان السوق الاماراتي والسعودي هو الاهم بالنسبة لنا تم تجئ اسواق الصين والهند واستراليا والمانيا.
واوضح انه تم الاتفاق مع عالم فيراري وياس ووتر بارك بجزيرة ياس لتقديم عروض خاصة للعائلات خلال موسم الصيف ووضع تلك العروض ضمن الباقات الترويجية لفندق رامادا ابوظبي.
وختم تصريحه بالقول ان رامادا ابوظبي قرر طرح عروض خاصة لموظفي الفنادق في دولة الامارات لتشجيعهم علي قضاء العطلات في ابوظبي باسعار مخفضة – انتهي -

معلومات للمحررين
يتميز فندق رمادا ابوظبي بقربه من مختلف مراكز الاعمال وهو الفندق الوحيد من فئة الاربع نجوم الذي يطل على شاطئ كورنيش ابوظبي ، ولا يبعد اكثر من 20 دقيقة عن جزيرة ياس التي تضم مجموعة هامة من المرافق الترفيهية.
يضم فندق رمادا ابوظبي 235 غرفة فندقية تتوفر بها مختلف الخدمات التي تناسب الجمهور. كما يشتمل علي مطاعم وكافيه ونادي صحي ومركز للاعمال .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :