facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلاب العلوم والتكنولوجيا يطالبون بإلغاء الامتحانات يوم السبت

29-04-2015 08:27 PM

عمون - شكا طلاب يدرسون في جامعة العلوم والتكنولوجيا من اعباء تقديم الامتحانات يوم السبت لتعذر الحصول على وسائل نقل والعودة الى مناطقهم، ما يسبب لهم الإرهاق وعبء التنقل ما بين الجامعة ومكان اقامتهم، فضلا عن هدر الوقت والجهد والمال في ذلك.

واضافوا لوكالة الانباء الاردنية (بترا) انهم يتأخرون على اسرهم وخاصة الطالبات اللواتي يقطن في اماكن بعيدة، ما يتسبب لهن بالإزعاج والارباك والتأثير على احوالهن النفسية ومستوى التحصيل العلمي لهن جراء هذه المعاناة.

من جهته قال رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الملكاوي ان المشكلة نوقشت في مجلس العمداء وتم حلها عبر تشكيل لجنة وموظف متخصص بذلك لمتابعة اعداد الطلبة الذين يتقدمون للامتحانات ايام السبت ويتم التنسيق مع شركة المواصلات لتسيير باصات خط الجامعة والالتزام بنقلهم وتأمين عودتهم الى اهلهم.

وقال عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور احمد العلاونة ان امتحانات السبت تأتي بسبب وجود مساقات وامتحانات الشعب المتعددة ويكون العدد هائلا، ويتم اختيار يوم السبت لعقد الامتحانات لتفرغ الطلاب في هذا اليوم .





  • 1 طالبة تكنو 03-05-2015 | 05:43 PM

    سوء الادارة في الجامعة هو السبب

  • 2 محاضر 03-05-2015 | 06:37 PM

    لماذا يطلب من أعضاء هيئة التدريس مراقبة الامتحانات في أيام السبت دون مقابل؟ وما الذي يلزمهم بالدوام أثناء العطلة؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :