facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا عن الـ 10 بعثات الاردنية للرجوب؟


31-05-2015 05:40 AM

عمون - آدم أدرويش - بدأت ترتفع أصوات عبر صفحات التواصل الإجتماعي تتساءل عن المبرر الذي استند إليه كائناً من كان في وزارة الداخلية بمنح جبريل الرجوب رقماً وطنياً رغم عدم وجود اي صلة له بالاردن سوى الشتائم التي يكيلها يمنى ويسرى.

ويتساءل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في عهد اي وزير مُنح الرجوب جواز سفر اردني هو وغيره من القيادات الفلسطينية الذين يستطيعون التحرك اكثر من كل الفلسطنيين المواطنين البسطاء.

ويطالب الاردنيون باعادة النظر باستسهال منطق صرف جوازات السفر لقيادات فلسطينية بينما لا يحظى الناس البسطاء بهذه الميزات.

المعلومة الجديدة التي حصلت عليها عمون تفيد بان الرجل يحظى بعناية خاصة من بعض اصدقائه في الاردن الذين تمكنوا من تأمين 10 بعثات دراسية سنوياً في الجامعات الاردنية محصورة لاتباعه وانصاره.

لا مشكلة أبداً في تدريس اهلنا من أبناء فلسطين على حساب الدولة الاردنية بل على حساب المواطنين الاردنيين ونتشرف بإحتضان أبناء أكناف المقدس، لكن على أن يكون مُزكي هؤلاء الشباب أناس نزيهين شفافين.

لن نصمت عمن يغمط حقوق الاردنيين ويرون في هذا الوطن ممراً معبراً لا مستقراً يُقدّر ويحترم، فالأمير أميرنا واحترامه من احترامنا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :