facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رد دعوى ضد رئيس الوزراء


04-06-2015 12:57 PM

عمون - سحر القاسم - ردت المحكمة الادارية الدعوى التي اقامها المدقق المالي لوزارة الزراعة عمر صالح مشعل ضد رئيس الوزراء للطعن بقرار رفض نقله للعمل في مؤسسة الضمان الاجتماعي.

وكان مشعل والذي كان يعمل مدققا مالية في وزارة الزراعة انتدب الى مؤسسة الضمان الاجتماعي في اذار 2014 وبعد ثلاثة اشهر خاطب مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي وزير الزراعة لمخاطبة رئيس الوزراء للحصول على موافقة لاستكمال اجراءات نقله للعمل لدى المؤسسة.

الا ان رئيس الوزراء رفض طلب نقله وقرر اعادته الى دائرته الاصلية التي يعمل بها,فتقدم بطعن بالقرار امام المحكمة الادارية.

وقالت المحكمة في قرارها ان نظام تشكيلات الوزراء والدوائر والوحدات الحكمومية نصت على ان نقل او انتداب الموظفين فيما بينها لا يتم الا بموافقة مسبقة من رئيس الوزراء.

واضاف القرار الصادر برئاسة القاضي جهاد العتيبي ان رئيس الوزراء يتصرف ضمن صلاحياته واختصاصه وهي سلطة تقديرية اعطاه اياها المشرع الدستوري والقانوني باعتباره صاحب الصلاحية العامة على السلطات الادارية في الدولة .

واشار القرار الى عدم وجود اية بينة تشير ان قرار رفض النقل فيه اي عيب من العيوب الذي تستدعي نقضه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :