facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعلام و صحافة جحا و الكونغرس الأردني


منذر العلاونة
18-03-2007 02:00 AM

لا اريد ان اطيل في هذه ( الخرطشة ) من المعجزات و الكلمات .. لان العرب يدعون في أشعارهم الملتوية و المتناقضة دوماً و المغايره للحقيقة و على كل الصعد ... يقولون ان خير الكلام ماقل و دل ... و يدعون ايضاً بقول اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب .. وفي عالم الشفافية الجديد (( الاغلبية الصامته )) .. مع ان الصامت و الساكت عن الحق دوماً هو شيطان أخرس أو منافق رخيص .من هنا تعالوا بنا لكي نكون اولاً و اخيراً صادقين مع انفسنا و صريحين ، لا دجالين . ( هل يوجد من أصلة صحافة سوى صحافة المصالح و إعلام جحا ) نخاطب بعضنا البعض !؟ و نشتم بعضنا البعض ، ويرفضو أن يكون للرأي الأخر موقف مضاد ، ( و لمن نكتب طالما ان مجلس النواب و الحكومة وغير الحكومة تعملان على طريقة و موسوعة حكلي و تحكلك الاردنية )
و الحقيقة ان هناك (( صحافة )) تعمل هنا على هذه الطريقة نفسها فالصحافة الاردنية مبتورة و تخاطب نفسها و محتكرة بالاردن اما للحكومة او لاصحاب المال و كليهما على رأي احد الزملاء يشربان من ( كأس واحد ) ولا اقول من بئر واحد و تبادل المصالح و الدجل و مصالحهم الشخصية ، وإملاء جيوبهم المخزوقة خاصة البعض الذي يعتبر ان شنطتة ) و طائرتة هي موطنه .

من هنا نقول اذا كان الكلام من فضة ،، أقول أنا وغيري أن السكوت من عمل الشيطان ) أحياناً وعدم الأمان وهذه هي الحقيقة . . ولا داعي على رأي الشعب الاردني الذي أصبح يطالب لا نريد برلمانات ولا انتخابات ... وعشنا وشفنا ... ولسنا بحاجة إلى ديكورات ،، وخرافات ،، وشكرا للكونغرس (( الاررررررررني )) .
وعلى رأي المثل ( دودة من عوده .. وطول عمرك يا زبيبة ... ؟! وهذا خير الكلام ؟؟؟!!
EMAIL : MUNTHERALAWNEH4@HOTMAIL.COM





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :