facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما سر التقارب بين الطراونة والسرور .. ؟


26-07-2015 12:49 AM

عمون – في المعلومات أن تقارباً مفاجئاً حصل بين رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة وسلفه رئيس مجلس النواب السابق المهندس سعد هايل السرور.

وذكرت مصادر لـ عمون أن السرور زار الديوان الملكي في شهر رمضان وقد غادر الرجل دون أن يدلي بتفاصيل أو معلومات لأقرب المقربين منه حول اللقاءات التي عقدها في الديوان ويبدو أنها كانت مع مسؤولين كبار.

الطراونة بعدها، وفي أواخر شهر رمضان زار السرور في مكتبه الخاص بشارع المدينة المنورة وجلسا سويةً لنحو ساعتين في لقاء مغلق وفق مصادر افادت "عمون".

في أعقاب هذا اللقاء استضاف السرور الطراونة بمنزله في لقاء محصور غلب عليه الطابع الاجتماعي بحضور نائبين آخرين، وكان الإفطار بأيدٍ منزلية.

كان السرور الوحيد من الرؤساء السابقين الذي حضر حفل الإفطار الرمضاني الذي اقامه الطراونة لأعضاء مجلس النواب في خواتيم شهر رمضان المبارك.

السرور – بحسب احد المقربين منه- سُئل عن نيّته الترشح لإنتخابات الرئاسة المقبلة فلم ينفِ وترك الباب مفتوحاً بخلاف ما كان يعلن في الدورة السابقة بعدم رغبته الترشح للموقع.

يذكر أن الطراونة تسلم رئاسة مجلس النواب من السرور في مجلس النواب السايع عشر، حيث رأس الأخير الدورة غير العادية بينما رأس الأول المجلس لآخر دورتين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :