facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطلوب شراء مطب


منذر العلاونة
12-08-2015 07:18 PM

بما ان حياتنا أصبحت كلها مطبات!!(مطلوب شراء, مطب, من امانة , عمان ..؟ )

الى أمين عمان العقل .. عقل بلتاجي الاكرم .(الموضوع طلب مطب .بالسرعة الممكنة .او شراؤه ..؟)

اقدم انا العلاونة استدعائي هذا بالانابة عن عشرات الالاف من حينا (بمساعدتنا) بوضع مطب على مثلث (الاصطدامات والخمسات والحوادث البشعة اليومية الكائن في جبل الحسين خلف مدارس سكينة ومقابل ادارة البنك الاسلامي ..؟ ش المجدل ..) مع العلم ان المثلث واضح وواسع .. الا ان الزعران..؟ وقليلي العقل يصنعون الحوادث جراء عقولهم التي تشبه عقل المطب نفسه؟ وسبق لنا وطالبنا السيد مدير المنطقة في جبل الحسين بانشاء مطب حضاري (ههه) وقام فورا بمخاطبة المسؤولين في هندسة المرور وكان مدير المنطقة باسل الطراونه ذكره الله بالخير هذا قبل 8 سنوات .. الا ان الجهات في هندسة المرور لم تجب على طلبه وطلبات الحي.. مع العلم ان الحوادث عليه لم تنقطع يوماً وكل يوم قد يحدث حادثان وربما 3 حوادث.. وعلى امين عمان .ان يتأكد بنفسه من قبل السير أو من مركز امن الحسين.. كم حادث تصادم بشع يحصل كل يوم وكم عدد الحوادث التي تقع على هذا المثلث شهريا؟

وناسف لتقديم هذا الطلب؟؟ في نهاية القرن 21 .. ولكن مع الاسف عقولنا بقيت كعقل المطب؟ من هنا نحن بحاجة الى مطب ,ولو كان على حسابنا .عنهم..؟// العلاونة /كاتب صحفي .. , العنوان , بالقرب من المطب المنوي ..(صناعته ؟؟) هههههههههه ان شاء الله .مع العلم ان العالم الاخر غير العربي ..؟ ( شطب الاشارات الضوئية جراء ما اعطاهم الله من عقول ناضجة ومحترمة وسبحان من خلق عقولنا المتحجرة؟ حيث أصبحت شوارع الوطن مطبات وحفر .,متعهدين سفلة وفاسدين .؟ والافسد المسؤول .عنهم سواء كان من امانة عمان؟او الاشغال ..؟ العلاونة .وعالمكشوف ..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :