facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقف بث قناة اليرموك


31-08-2015 07:43 PM

عمون - اعلنت قناة اليرموك الاسلامية عن توقف بثها وفق بيان صدر عنها مساء الاثنين.

وقالت القناة في بيان وصل عمون " تفاجأت قناة اليرموك الفضائية قيام هيئة الإعلام مصحوبة بالأجهزة الأمنية بإغلاق أستوديوهات البث المباشر التي تبث من خلالها القناة دون سابق إنذار ، مما تسبب بتوقف البث المباشر لبرامج القناة".

واضافت " إننا في قناة اليرموك إذ نستغرب هذا الإجراء المفاجئ لنود التأكيد على ما يلي :

1- بدأت القناة عملها قبل 3 أعوام بعد استيفاء جميع الظروف الموضوعية والقانونية للبث من خلال هيئة الإعلام وتم اعلام رئيس مجلس الادارة المهندس وائل السقا في حينه بالموافقة على البث بمباركة كل من وزير الاعلام الأسبق الأستاذ سميح المعايطة ونقيب الصحفيين الأستاذ طارق المومني .

2- إن الاستديوهات التي تم اغلاقها اليوم تعود لشركة خاصة متعاقدة معها القناة وتقوم على تقديم عدد من الخدمات الفنية ومنها البث المباشر للقناة .

3- إن هذا الاجراء المستغرب يأتي في سياق التضييق على حريات الاعلام .

واكدت القناة في البيان الذي حمل توقيع وائل السقا حرص القناة على الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها ولهذا السبب قمنا مسبقا بتقديم جميع الأوراق المطلوبة والسير بإجراءات الترخيص المتبعة حسب الأصول .





  • 1 ام العبد 01-09-2015 | 01:30 AM

    اذا الجماعة التي تتحدثون بلسانها غير مرخصة ، صوبوا اوضاعكم قبل الحديث عن الحريات .. الديموقراطية تعني الاحتكام للقانون وليس السير عكس السير تحت شعار الديموقراطية والحرية ..

  • 2 ابو صرار 01-09-2015 | 12:23 PM

    الفناة غير مرخصة ومن حق الحكومة اغلاقها . الضبابية هي طريفة تعامل الجهات الفائمة عليها .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :