facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنظيف وإزالة المخلفات في محيط مستودع الامانة جراء حريق الامس


08-09-2015 02:51 PM

عمون - انهت امانة عمان تنظيف وإزالة كامل المخلفات في المحيط الخارجي لمستودعات الامانة بالمقابلين والذي شب فيها حريق مساء امس وتم السيطرة عليه من قبل كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان.

وثمن أمين عمان عقل بلتاجي الذي تابع أعمال الإطفاء ومحافظ العاصمة خالد ابو زيد جهود مديرية الدفاع المدني وكوادرها التي هبت بسرعة لإطفاء الحريق حال ابلاغهم والحيلولة دون امتداده للمباني والمحال المجاورة .

كما شكر كوادر الأمن العام والدرك على جهودها والتي عملت على ابعاد المواطنين ومنع التجمهر قرب مكان الحريق ومنع مرور المركبات وتأمين حركة السير لوصول آليات الدفاع المدني وتنكات المياه التابعة لأمانة عمان. وشارك في عملية إخماد الحريق الذي تواصل على مدار 3 ساعات العشرات من آليات الدفاع المدني المتخصصة وعدد كبير من الكوادر البشرية وصهاريج مياه تابعه لأمانة عمان وكوادرها .

وبين نائب مدير المدينة للمناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة ان اعمال النظافة وإزالة المخلفات اقتصرت على المحيط الخارجي للمستودع حيث لا يسمح حاليا دخول المستودعات لحين وصول تقرير مديرية الدفاع المدني وما ستتوصل اليه اللجنة المشكلة للوقوف على الاسباب الرئيسية التي أدت إلى نشوب الحريق.

واضاف ان كوادر الامانة عملت في ساعات متأخرة من مساء امس الاثنين وحتى ساعات الصباح على تنظيف الموقع خارجيا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :