facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحويل دار أحداث معان إلى مركز لتنمية المجتمع المحلي


21-09-2015 03:11 PM

عمون – قررت وزارة التنمية الاجتماعية تحويل دار تربية وتأهيل أحداث معان إلى مركز لتنمية المجتمع المحلي بمحافظة معان وفقا لناطقها الإعلامي الدكتور فواز الرطروط.

وقال الرطروط لــ (بترا) الاثنين، إن لجنة التخطيط في الوزارة اتخذت قرارا بتحويل دار تربية وتأهيل أحداث معان إلى مركز متكامل لتنمية المجتمع المحلي في محافظة معان، إلى جانب نقل مبنى مديرية تنمية محافظة معان ومركز المنار للتنمية الفكرية التابع للوزارة إلى ذات المبنى بهدف تفعيله ورفع سوية الخدمات المقدمة للمنتفعين.

وأضاف أن عدد منتفعي دار الأحداث قليل جدا ما حتم على الوزارة نقلهم لمراكز أخرى واستغلال المبنى الموجود لاستيعاب نشاطات تنموية وتدريبية وتأهيلية متكاملة موجهة لخدمة مواطني معان والفئات المحتاجة، مشيرا إلى أن قرار التحويل جاء عقب دراسة دقيقة وضعت الصالح العام وخدمة أكبر عدد من شرائح منتفعي تنمية معان ومركز المنار التابع لها وتخفيف العبء على متلقي الخدمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :