facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة المصرية تحتفل بذكرى اكتوبر


20-10-2015 06:44 PM

عمون- ضمن احتفالات جمهورية مصر العربية بذكرى انتصارات حرب اكتوبر و بحضور السفير المصري في عمان خالد ثروت، أقام ملحق الدفاع المصري في السفارة العميد احمد امين الصياد مساء أمس الثلاثاء 13/10/2015 في فندق الريجنسي، حفل استقبال بمناسبة عيد القوات المسلحة المصرية.

ويصادف العيد يوم 6 أكتوبر تشرين الاول الذي انتصرت فيه مصر على إسرائيل في حرب تحرير سيناء، لتسترد لاحقا جميع أراضيها.

واعرب العميد الصياد في كلمة له بالحفل، عن شكره وتقديره للاردن ملكا وحكومة وشعبا ولقادة القوات المسلحة والامن العام والدرك والدفاع المدني على المشاركة والجهد المبذول لتأمين هذا الحفل الذي ياتي بمناسبة الذكرى الثانية والاربعين لنصر اكتوبر المجيد.

وقال ان ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة ليست فقط في حياة مصر وشعبها وقواتها المسلحة، ولكن في حياة الامة العربية كلها.

واكد ان هذا اليوم سيظل رمزا للنصر وتاريخا للعزة والكرامة وباعثا على الفخر في تاريخ مصر وشاهدا على عظمة واصالة القوات المسلحة المصرية والشعب المصري ومثالا للتعاون والتضامن العربي المشترك كما اقيم على هامش الاحتفال معرض ضم نماذج من الفن الفرعوني والحرف اليدوية التقليدية والريف المصري .

حضر الحفل عدد من رجالات الدولة والنواب مسؤولين و كبار ضباط القوات المسلحة الاردنية و الاجهزة الامنية وممثلي وسائل الإعلام في المملكة بالضافة الى أركان السفارة المصرية وحشد من اعضاء السلك الدبلوماسي والملحقين العسكريين العرب والأجانب و عدد من ابناء الجالية المصرية المقيمين في الاردن .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :