كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبوعصام وارفةٌ ظلاله في بستان الوطن


سلطان الخلايلة
28-10-2015 12:48 PM

دولة عبدالرؤوف الروابدة تينة في بستان الوطن إشتد عودها وبقيت راسخه ما غيرته ريحٌ لربيع مارق و لا حورته ظروف ؛ رجل دوله تتلمذ في مدرسة السياسه الهاشميه على مفاهيم الوطنية والنجابة للوطن ، من مختلف المواقع التي خدم بها، قدم وخدم شعبه ومليكه وبقيت مُفرداته السياسيه مرجعاً لكثيرٍ من سياسين الوطن ، وإن كنا اليوم نعول على الأحزاب في تنمية الحياة السياسيه فإن الروابده بتجربته و مساعيه بقي أكبر من كثير من الأحزاب بم مثله من رجل أدب ومعرفة وتمرس سياسي ليكون إنموذج في الوفاء وخطىً واثقه بالله والوطن والمليك.
على مر العقود التي مرت من حياته السياسية، نقرأ في تجربة الروابدة ما يلهمنا على قراءة الدور المطلوب من رجل الدولة وكيفية صناعة المفردات التي تنبأ عن إحتراف السياسية بأخلاقيةٍ عالية ، ليستحق الروابدة اليوم من الأردنيين كلمة شكرا على ما قدم وعلى مثال العطاء بوفاء .. وأينما كان أبو عصام نثق بأنه سيبقى إبن الوطن الذي لا تغيره ظروف ، ولا يتزعزع ولاءه وإنتماءه ، هو العارف المدرك لكيف ومتى نخدم الوطن و المليك .

فبارك الله لك بقدر ما خدمت الملك و الوطن وليستمر ركب الخير بثقة مليكنا المفدى بدولة أبوغيث على سدة مجلس الأعيان، ستبقى وارفاً الظلال في بستان الوطن اليانع وفاءً للهاشميين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :