facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النادي السياس الاردني ينظم لقاء حول الرعاية الهاشمية للمقدسات

15-11-2015 12:17 AM

عمون - تنظم جمعية النادي السياسي الاردني مساء الاحد لقاء حواريا في قاعة نادي ابناء الثورة العربية الكبرى بعمان حول مراحل تطور الرعاية الهاشمية للمقدسات الاسلامية في القدس الشريف يتخلله عرض لوصف مكاني مصور للمقدسات ضمن منطقة الحرم القدسي الشريف .

ويتضمن اللقاء شرحا لمراحل الرعاية الهاشمية للمقدسات يقدمه امين عام اللجنة الملكية لشؤون القدس عبدالله كنعان , بحضور عدد من المدعوين واعضاء من جمعية النادي السياسي الاردني واعضاء من نادي ابناء الثورة العربية الكبرى .

وبأتي عقد هذا اللقاء في إطار التعاون البناء بين الناديين المذكورين للمساهمة في تعزيز المبادرات الجماعية المشتركة الهادفه حيث يقدم نادي ابناء الثورة العربية الكبرى التسهيلات اللازمة لانجاح تلك المبادرات إنسجاما مع مكنون رسالته الوطنية المتميزة ورفدا لكل جهد من شأنه خدمة الوطن في شتى مجالات النشاط الايجابي العام .

يشار الى ان جمعية النادي السياسي جمعية اهلية غير ربحية تأسست حديثا وتعمل على تنظيم لقاءات نوعية متخصصة في الارشاد والتثقيف السياسي والثقافي الشامل بهدف المساهمة في إثراء المسيرة الوطنية الاردنية على قواعد الاعتدال والوسطية والديمقراطية والحوار الموضوعي البناء .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :