facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامانة : ورش ميدانية في الانفاق المرورية تحسبا للحالة الجوية


15-11-2015 05:55 PM

عمون - وزعت امانة عمان ورش ميدانية على ( 15 ) نفق مروري في العاصمة عمان ، تعمل على مدار شفتين ، الاول من الساعة الثانية وحتى العاشرة مساء ، ومن العاشرة مساء وحتى السادسة صباحا . فيما تغطي الفترة الصباحيه من خلال الدوام الاعتيادي لمراقبة عمل مناهل تصريف مياه الأمطار ودوام عملها .

ويأتي توزيع الورش تحسبا للحالة الجوية التي ستسود المملكة وفق تقارير الارصاد الجوية والتي تشير الى تاثر المملكة تدريجياً إعتباراً من ساعات ليل اليوم ( الأحد ) بحالة قوية من عدم الإستقرار الجوي تؤدي الى سقوط الأمطار، وتشتد غزارتها الاثنين .

وتضم كل ورشة إضافة الى مسؤول الشفت 4 عمال وستتواجد في انفاق ( الصناعة والتجارة ، السكافي ، الصيني ، الحرمين ، الشعب ، سعيد خير ، خلدا ، ابو هريرة ، السابع ، السيفوي ، السادس ، الخامس ، الواحة ، المدينة الرياضية ، الرابع ، إضافة الى ساحة فيصل / المدينة ) .

وكانت امانة عمان نفذت حملة واسعة شملت إعادة "تشييك" في مناطقها الـ22 فيما يختص بالبنية التحتية ومناهل تصريف مياه الأمطار ومعالجة مواقع انجرافات التربة ، وجريان المياه ، وكذلك تفقد العبارات الصندوقية ومجاري الأودية، فضلا عن انجاز أعمال الصيانة لشوارع وارصفة وجزر وسطية تضررت خلال العاصفة المطرية الأخيرة .

كما نفذت ورش الأمانة اجراءات وقائية في عدد من المواقع لعدم تكرار ماحدث فيها ووضع حواجز اسمنتية لمنع الانجرافات وتحويل مجاري المياه باتجاه مواقع آمنة .
ودعت الامانة المقاولين العاملين في قطاع الانشاءات الى عدم ترك الاتربة والاسمنت ومخلفات البناء وآليات العمل على الارصفة والطرق كونها تلحق الضرر في قنوات تصريف المياه خلال تساقط الامطار.
كما دعت المواطنين للاتصال على ارقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي في حالة مواجهة أي طارئ والحاجة لطلب العون والمساعدة 5359970 / 06 أو5359971 /06.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :