facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاردنية للطيران" تدشن رحلتين منتظمتان الى بيروت


23-12-2015 05:41 PM

عمون - تدشن الشركة الاردنية للطيران اول رحلة من عمان الى بيروت اعتبارا يوم الاربعاء الموافق 23/12/2015 ، وبمعدل رحلتين منتظمة اسبوعيا السبت والاربعاء ترتفع تدريجيا لتصبح رحلة يوميا وبمعدل 7 رحلات اسبوعيه ، وقدمت الشركة عروضا مناسبة لتنشيط حركة النقل الجوي بين الاردن ولبنان ولإستقطاب وتشجيع السياحة الوطنية بين البلدين إضافة الى تسهيل حركة النقل في غياب النقل البري .

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الاردنية للطيران، الكابتن زهير الخشمان ان افتتاح خط عمان – لبنان يضاف الى شبكة الخطوط التي تشغل اليها الشركة منها، جدة، وبغداد ، والمنامة/ البحرين، مؤكدا ان الشركة تشغل قريبا خطا جديدا الى الشارقة، والى كراتشي / الباكستان، الى جانب الرحلات المجدولة الحالية الى اسطنبول يوميا، وشرم الشيخ بمعدل رحلتين اسبوعيا.

واوضح الكابتن زهير الخشمان ان خط عمان – بيروت يعد من الخطوط الحيوية التي سيتم ربطها بشبكة الترانزيت التي تعمل الشركة على تشغيلها قريبا .

واضاف ان الرحلات الاسبوعية تنطلق من صباح يوم الاربعاء وتعود من بيروت الى عمان في نفس اليوم، مشيرا الى ان الشركة اعتمدت سلسلة من المكاتب ومراكز بيع تذاكر السفر للمسافرين في الاردن ولبنان ، واعتماد نظام حجز التذاكر السفر العالمي ( جاليلو )، الى جانب الحجز الالي من خلال الموقع الالكتروني للشركة الاردنية للطيران والدفع من خلال بطاقات الائتمان على موقع الشركة .

تأسست الاردنية للطيران في العام 1998، وباشرت العمل في العام الفين، وتمتلك 14 طائرة من طراز بوينغ 767 والتي تتسع الى حوالي 300 راكب إضافة الى طائرات 737 التي تتسع الى 148 راكب وطائرات ايرباص 320 حديثة الصنع والتي تتسع الى 168 راكب .

ومن المنتظر التوالي في تشغيل شبكة النقل الجوي المنتظم لمختلف مناطق العالم خلال الاسابيع القليله المقبله .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :