facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلتاجي يُعطل "الأمانة" السبت ل"رفاه العاملين"


30-12-2015 09:57 PM

عمون - ضياء الطلافحة - علمت عمون أن أمين عمان الكبرى عقل بلتاجي اتخذ قراراً بتعطيل الدوام في الامانة يوم السبت المقبل 2 / 1 / 2016م، دونما قرار حكومي.

وجاء القرار لكافة العاملين في الامانة على ان يقوم كل قطاع بالتنسيق مع المعنيين في قطاعه لترتيب دوام الكوادر الميدانية.

وبرر الامين قراره نظراً للجهود المميزة المبذولة من كافة العاملين في الامانة وانجازاتهم الواضحة خلال العام 2015 والتي تستحق الاشادة والثناء والافتخار بها - على حد وصفه-.

كما يأتي القرار ضمن منهجية ما عده بلتاجي "الرفاه للعاملين في الامانة ولتمكينهم من قضاء بداية العام الجديد مع عائلاتهم ومتابعة ابنائهم ممن يقدمون امتحانات الثانوية العامة".

وقال بلتاجي بحسب تعميم داخلي اطلعت عليه "عمون" أن التنبؤات الجوية تشير الى منخفض جوي نهاية هذا الاسبوع يصاحبه تساقط الامطار والثلوج على المرتفعات الغربية، مما يستدعي - حسب الامين - الجاهزية الكاملة من العاملين في الميدان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :