facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة الامريكية تحذر رعاياها من التواجد بالبترا


05-01-2016 04:39 AM

عمون - حذرت السفارة الامريكية في عمان رعايا الولايات المتحدة في الاردن من التواجد في مدينة وادي موسى والبترا التي تشهد احتجاجات على خلفية قضية بيع الآجل "التعزيم".

وقالت السفارة الامريكية في بيان نشرته الاثنين عبر موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت الاثنين "ان السفارة تلقت تقاريراً تتحدث عن استمرار التواجد الامني لقوات الشرطة والدرك في منطقة وادي موسى والبترا".

ولفتت الى وجود اغلاقات وازمات مرورية مؤقتة في الشوارع العامة في البترا التي شهدت بعض المناطق في اللواء اطلاق نار بسبب احتجاجات شعبية هناك، مما ادى الى استمرار التواجد الامني لتهدئة الوضع.

ودعت السفارة مواطنيها ورعاياها الى عدم التواجد في المنطقة او الاقتراب منها، سواء كان ذلك بشكل عشوائي او مخطط له، لان الاحتجاجات السلمية قد تتطور الى مواجهات مع القوى الامنية وقد تتطور اكثر حتى تصل الى درجة العنف.

ودعت السفارة رعاياها الى توخي الحيطة والحذر ومتابعة المواقع الاعلامية المحلية للاطلاع على الاوضاع هناك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :