facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




49741 طالبة وطالبة يتقدمون لامتحان الثانوية العامة بيومه السابع

07-01-2016 03:33 PM

عمون - تقدم 49741 طالبا وطالبة من الفروع الاكاديمية والمهنية اليوم لامتحان الثانوية العامة في يومه السابع بدورته الشتوية الحالية.

وتقدم طلبة العلمي والادبي والشرعي والادارة المعلوماتية والتعليم الصحي للامتحان في اللغة الانجليزية للمستوى الرابع في الجلسة الاولى، فيما تقدم طلبة الادبي والادارة المعلوماتية للامتحان في الفرنسي للمستوى الثالث.

كما تقدم طلبة الفرع الصناعي القديم والجديد للامتحان في العلوم الصناعية الخاصة للمستويين الثالث والرابع في الجلسة الاولى والثانية، فيما تقدم طلبة الفرع الزراعي للامتحان في الانتاح الحيواني للمستويين الثالث والرابع وتقدم طلبة الفرع الفندقي للامتحان في انتاج الطعام وخدمته والاقتصاد المنزلي للامتحان في العلوم المهنية الخاصة للمستوى الثالث. وعبر عدد من الطلبة من مختلف الفروع عن ارتياحهم لمستوى الامتحان والاسئلة التي تضمنها والاجواء الايجابية داخل قاعات الامتحان، مؤكدين ان مدة الامتحان كانت كافية للاجابة على الاسئلة ومراجعتها.

يذكر ان الدورة الشتوية الحالية لامتحان الثانوية العامة تشهد منذ بدايتها انضباطا غير مسبوق من قبل الطلبة والتزاما كبيرا في تعليمات عقد الامتحان، وهو ما ردته الوزارة الى وعي الطلبة واولياء الامور باهمية الإجراءات التي تتخذها الوزارة لعقد الامتحان بهدف تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :