facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية للطيران 2015 .. عام التوسع و التحديات الجديدة


07-01-2016 08:07 PM

عمون - شهدت الأردنية للطيران تحديات و تطويرات كبيرة في سياساتها , فبعد أن صنعت بصمتها الواضحة و الكبيرة في صناعة الطيران و النقل الجوي من خلال التأجير العارض, ACMI, و غيرها من أنواع التشغيل طويلة الأمد , توجت الشركة الأردنية للطيران تألقها لعام 2015 بفتح خطوط منتظمة الى كل من بيروت وبغداد و ذلك بتدشين رحلات منتظمة لكل منهما بواقع 3 رحلات اسبوعية لبغداد, و رحلتين أسبوعيا لبيروتً ترتفع تدريجيا لتصبح رحلة يومياً وبمعدل 7 رحلات أسبوعياً.

وقد اعتمدت سلسلة من المكاتب ومراكز بيع تذاكر السفر للمسافرين في العراق ولبنان، كما تم اعتماد نظام حجز التذاكر العالمي (جاليليو)، إلى جانب الحجز الآلي من خلال الموقع الإلكتروني للشركة الأردنية للطيران والدفع من خلال بطاقات الائتمان على موقع الشركة.

كما أعدت العدة لاقتتاح خطوط منتظمة في بداية ال 2016 الى كل من الرياض, لارنكا القبرصية, تكرداش التركية ,الاسكندرية , الشارقة, الكويت, البحرين, شرم الشيخ, كراتشي, و الخرطوم. مما يثري دور الشركة في تسهيل و تطوير حركة السياحة و التجارة في المنطقة.

يأتي هذا التجديد بعد التوسع الكبير الذي شهدته الشركة حيث حطت طائرات الشركة الأردنية في عام 2015 في أكثر من 110 محطات مختلفة و متوزعة حول العالم في رحلات عديدة التكرار سواء من خلال التأجير العارض أو الطويل الأمد, منها ما يعتبر من المناطق النائية في العالم و ذلك ضمن التزام الشركة بالتعاون مع الامم المتحدة لنقل قوات حفظ السلام. و في ذات السياق, فان الشركة قامت بتفعيل دورها على الصعيد الدولي من خلال المساهمة في حركة الانقاذ الدولية لاخلاء المناطق المنكوبة سواء من الكوارث الطبيعية كالزلازل في نيبال, أو الاستجابة الاقليمية لازمة الشرق الأوسط من خلال عمليات الاخلاء في سوريا او اليمن.

وعلى الصعيد الانساني و الخيري, فمن الجدير بالذكر ان الشركة قد قامت بتنظيم و تحمل كافة نفقات نقل أطفال فلسطينيين من غزة, لعلاجهم في جمهورية سلوفينيا.

كما ساهم هذا التوسع بتوفير أكثر من 110 فرص عمل جديدة في العام 2015 في مجال صناعة الطيران و الصناعات الأحرى ذات العلاقة.

و كنتيجة حتمية لهذا الزخم, فان الشركة الأردنية للطيران تتوجه لتوسيع أسطولها ليشمل طائرة
B767 -300 و طائرتين A320-200 , بالاضافة الى طائرتينB777ذات الطراز الجديد , وتأهيل و تدريب أكثر من 300 كفاءة جديدة لمواكبة هذه التوسع خلال العام الحالي.

كما سيشهد العام 2016 المزيد من اتفاقيات التعاون و التحالف مع شركات الطيران العربية و العالمية لتوسيع نطاق أعمال الشركة ضمن منظومة التعاون الدولي في النقل الجوي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :