facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أردني يعتدي على رجل أمن بالكويت ويرقص (فيديو)


18-02-2016 03:46 AM

عمون - تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو يظهر أحد الأشخاص وهو يقوم بحركات غريبة أمام دورية شرطة، قبل أن يعتدي على رجل أمن بركله على وجهه، في محافظة الفروانية جنوبي الكويت.

وقالت صحف كويتية إن دورية الشرطة حضرت إلى المكان بسبب قيام بعض الأشخاص بتصرفات غريبة، والاعتداء على المواطنين، حيث أظهر الفيديو قيام الشخص نفسه بالصعود فوق إحدى السيارات والرقص عليها قبل أن يعتدي على الشرطي.

ونشرت صحف كويتية المحضر الذي تم رفعه إلى مديرية محافظة الفروانية، والذي جاء فيه أن "المعتدي أردني الجنسية، وآخر من البدون، يرافقهما شخص كويتي، وآخر سوري، وثالث مصري، وجميعهم متأثرون بتناول المواد المخدرة".

كما تم نشر صور الأشخاص الخمسة أثناء تواجدهم في المركز الأمني، وإلى جانبهما مواد مخدرة، وسكاكين.

ووفقا لصحيفة "الراي" الكويتية، فإن "الشخص المعتدي أردني الجنسية، وكان تحت تأثير مادة (السبايس) المخدرة، واعترف أنه كان في حالة غير طبيعية حينها".

وأشارت إلى أن الأجهزة الأمنية أحالت المتهم إلى النيابة بتهم التعدي على رجل أمن وتعاطي المخدرات وارتكاب أفعال مخالفة للذوق العام.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :