facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة يوضح ويعتذر


04-03-2016 10:35 PM

عمون – اوضح مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردني الزميل محمد الطراونة أن خطأ وقع بعد اجتهاد من احد المُخرجين خلال فاصل دعائي في برنامج "يسعد صباحك".

ولفت إلى أن المخرج استعان بصورة من الانترنت وتبيّن أن الصورة لضابط من عائلة الحنيطي الكريمة، نعى الشهيد الزيود عبر صفحته ما ادى الى لُبس عند المخرج الذي حوّل الصور على شكل فاصل خلال البرنامج.

ولفت في حديث لـ"عمون" الى انه تم استدراك الامر بسرعة حيث سحب الفاصل بعد ثوانٍ من بثه، علما ان المؤسسة قامت بدورها الوطني بما يتناسب والحدث فيما لاقى البرنامج ردود فعل ايجابية.

وختم حديثه بالقول "اقدم اعتذاري لروح الشهيد وابناء الوطن، فيما سيتم محاسبة من ارتكب هذا الخطأ، ولو كان بحسن نية لان الدقة والتأني مطلوبتان".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :