facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتباط "المهندسين" في البحرين تعقد اجتماعها الأول لعام 2016

12-03-2016 10:21 PM

عمون - عقدت لجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين في مملكة البحرين اجتماعها الأول للعام 2016 في مقر جمعية المهندسين البحرينية.

واستعرض رئيس لجنة الارتباط المهندس محمد مقدادي التقرير السنوي لعام 2015، والذي تضمن التقارير الادارية والمالية ونشاطات اللجنة وانجازاتها، إضافة إلى خطة اللجنة لعام 2016.

وناقش م. مقدادي مع المشاركين في الاجتماع نشاط اللجنة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأهمية تشكيل مجلس استشاري للجنة.

وبحث المشاركون على هامش اللقاء عددا من القضايا والشؤون التي تهم القطاع الهندسي مهنيا، وسبل التعاون مع مركز النقابة في العاصمة عمان لتوفير فرص عمل للمهندسين في البحرين.

يذكر أن نقابة المهندسين الأردنيين لها لجان ارتباط في عدد من الدول العربية كالامارت والبحرين والسعودية والكويت وقطر والسودان وليبيا، إضافة إلى لجان ارتباط في الولايات المتحدة وألمانيا وكندا.

وتسعى النقابة من خلال هذه اللجان إلى المحافظة على تواصل المهندسين في الخارج مع النقابة وتعزيز العلاقة النقابية معهم، و اطلاع المهندسين على أنشطة النقابة وتوزيع النشرات والدوريات عليهم، والتنسيق والتعاون في المجالات العلمية والثقافية والمهنية مع الهيئات الهندسية في هذه الدول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :