facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا يدفع المواطن 10% على فواتير الفنادق والمطاعم؟


16-03-2016 01:39 PM

عمون - سعد الحمد- أكد وزير والسياحة والآثار نايف الفايز أن المنشأة الفندقية ملزمة بالاعلان في جميع صالات المطاعم والاستقبال وقاعات الجلوس والغرف عن الاسعار التي تتقاضاها عن اي خدمة أو وجبة طعام وذلك باللغتين العربية والانجليزية.

وردا على سؤال للنائب هايل ودعان الدعجة عن سبب استيفاء الفنادق والمطاعم بدل خدمة مقدارها 10% على الفواتير قال الفايز :"ان استيفاء 10% من القيمة الاجمالية للفاتورة جاء بناء على قرارات الهيئة العامة لجمعيتي الفنادق والمطاعم".

وبين أن الـ10% لغايات دعم برامج التظوير والتدريب والتأهيل ورفع الكفاءات للقوى العاملة في القطاع السياحي ودعم التسويق السياحي الذي ينعكس ايجايا على المنشآت السياحية وتوزع هذه النسبة على النحو التالي: 7% توزع على العاملين في الفنادق والمطاعم السياحية، 0.5% تخصص لغايات التدريب، 0.5% يتم توريدها لهيئة تنشيط السياحة و 2% سحتفظ بها للفندق أو المطعم لتغطية بدل الكسر وأي انشطة اخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :