facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاستثماري أول بنك يتيح لعملائه تسديد بطاقاتهم الائتمانية عبر "eFAWATEERcom"


28-03-2016 02:37 PM

عمون -منتصر دوّاس: مهمتنا هي تمكين عملائنا من خلال خدماتنا المبتكرة

أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري)www.investbank.jo ، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، عن اطلاق خدمة بالتعاون مع البنك المركزي الاردني وشركة مدفوعاتكم تتيح لعملائه تسديد وإيداع الدفعات المستحقة على بطاقاتهم الائتمانية المصدرة من INVESTBANK من خلال خدمة “eFAWATEERcom” عبر منصات خدمات الانترنت المصرفي للبنوك الأخرى، ليكون بذلك أول بنك أردني بحسب البنك المركزي الذي يوفر لعملائه هذه الخدمة.
وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "نحن فخورون بكوننا أول بنك يضع عملائه على منعطف مهم يتيح خدمة مريحة لتسديد البطاقات الائتمانية. مهمتنا هي تمكين عملائنا من خلال خدماتنا المبتكرة من خلال تطوير منصات الدفع الالكتروني وتعزيز دور الخدمات المصرفية عبر الانرنت.
وتأتي هذه الخطوة لتوفير أفضل الخدمات المصرفية الالكترونية في ظل تزايد اعتماد العملاء على الخدمات المتنقلة ولادارة حساباتهم بشكل كفؤ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :