facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




شجار بين مهندسي وصيادلة الكرك على غرفتين ..


26-04-2016 08:18 PM

عمون – محمد الخوالدة - شهد مجمع النقابات المهنية بمدينة الكرك شجارا لفظيا بين صيادلة ومهندسين في المحافظة سببه خلاف حول ملكية غرفتين في المجمع تطور ليفضي تاليا الى تهشيم بوابة الغرفتين الزجاجية.

وفي حين يقول المهندسون بملكيتهم للغرفتين منذ تاسيس المجمع في الكرك فان الصيادلة يقولون انهم حصلوا على موافقة خطية من مجلس امناء المجمع الام في عمان بتسليمهم الغرفتين مدار الخلاف.

وبلغ الخلاف مداه حين قدم كل طرف شكوى أمنية بحق الطرف الآخر بدعوى انه المتسبب في الحادثة التي ستكون مدار بحث لمعالجة اسبابها خلال زيارة سيقوم بها أمين عام مجمع النقابات المهنية في عمان المحامي رامي الشواورة لمجمع الكرك يوم غد الاربعاء.

يصرح رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المهندسين في الكرك المهندس وسام المجالي ان الغرفتين مشغولتان من قبل فرع نقابة المهندسين منذ بناء مقر لفرع مجمع النقابات المهنية في الكرك قبل عدة سنوات، موضحا ان بعضا من اعضاء فرع نقابة الصيادلة اقتحموا الغرفتين واغلقوا بوابتهما الزجاجية الخارجية رافضين أي حوار في الموضوع الامر الذي ادى الى تعميق الخلاف حتى وصل حد الشجار اللفظي .

ومن وجهة نظر رئيس فرع نقابة الصيادلة في الكرك الصيدلانية مرام النوايسة فإن الفرع حصل منذ شهر تشرين ثاني الماضي على موافقة مجلس امناء المجمع الأم في عمان لإشغال الغرفتين مدار الخلاف الا ان الزملاء في فرع نقابة المهندسين رفضوا كما رفضوا الانصياع لهذا القرار وتمنعوا عن تسليم الغرفتين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :