facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شيف تنفيذي جديد لفندق إنتركونتيننتال الأردن

02-05-2016 07:42 PM

عمون - أعلن السيد مايكل كوث، المدير العام لفندق إنتركونتيننتال الأردن، عن تعيين إبراهيم الشريف في منصب الشيف التنفيذي للفندق.
إبراهيم، و هو أردني الجنسية، يمتلك أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال الطعام و الشراب و قطاع الضيافة قضاها في الأردن و الخارج في العديد من المطاعم المعروفة و فنادق الخمسة نجوم، بما فيها فنادق تابعة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال كفندق كراون بلازا عمان , منصب اخر وكان شغله
في فندق كراون بلازا الكويت الفندق الذي يحتوي على اكبر قاعة احتفالات وتسعة مطاعم عالمية ،. خبرته و معرفته الواسعتين، بالإضافة إلى شغفه و تفانيه، هو ما لفت انتباه فندق إنتركونتيننتال الأردن و شجّعهم على اختيار إبراهيم صاحب الموهبة الشابة ليصبح جزءا من الفريق.
إبراهيم الشريف متحمس لدوره الجديد، و هو يتطلع إلى العمل يدا بيد مع فريق فندق إنتركونتيننتال الأردن ليكمل رحلة الفندق نحو النجاح، و تحقيق المزيد من الإنجازات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :