facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أ.محمد عرّوب يطلق الكتاب الأول من سلسلة الإنجليزية المحكية


10-05-2016 03:11 PM

عمون- كتاب "خطوتك الأولى لبناء الطلاقة الشفهية" من تأليف الأستاذ محمد عرّوب تم نشره مؤخراً بعد جهد استغرق سبعة أشهر، وهو الكتاب الأول من السلسلة التي تتألف من سبعة كتب مستقلة عن بعضها من حيث المحتوى، تهدف لبناء الطلاقة الشفهية واستخدام اللغة المحكية.

واحتوى هذا الكتاب على جمل وتعابير محكية من الحياة الواقعية، تم طرحها بأسلوب سلس ومتدرج، من خلال إتباع منهجية علمية جديدة كلياً تضمن التحدث باللغة الإنجليزية خلال 3 أشهر على الأكثر، بإتباع طرق التعلم الصحيحة المذكورة في ملحق الكتاب.

وقد حقق هذا الكتاب إقبالاً ملحوظاً من جميع الفئات العمرية لما حققه من فائدة ملموسة لدى متعلمي الإنجليزية المحكية، كونه يلبي حاجة ملحة في هذا المجال.
ومن الجدير بالذكر أن المؤلف يحمل درجة الماجستير في تعليم اللغة الإنجليزية من بريطانيا، وهو مدرس ومدرب مدرسين، وله عدة منشورات في مجال تعليم اللغة الإنجليزية.. نتمنى له مزيداً من التقدم والتوفيق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :