facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة الهندية تختار طوقان عضوا لمبادرة " نهر غانغا" في الهند


17-05-2016 07:35 PM

عمون - اختارت الحكومة الهندية ، وزارة المياه و الموارد البشرية الدكتور المهندس عبد الفتاح طوقان عضوا في المبادرة الهندية لنهر غانغا و لجنة الخبراء المهنيين لحماية و تجديد و تنمية نهر غانغا الذي يبلغ طوله 2525 كليومتر في الهند بصفته احد المفكرين و الخبراء الدوليين . و تهدف المبادرة )( National mission for clean Ganga )الي الحفاظ علي النهر و دراسة المشاريع المقترحة و الجارية و المساهمة في تطوير الموارد المائية في الهند. و بذلك ينضم طوقان الي مجتمع المعرفه الخاص بالموارد المائية الهندية.

المهندس طوقان كان قد تم اختياره مسبقا رئيسا للجنة اعتماد مواصفات الأبنية الخضراء في ايطاليا ، و هو رئيس جمعية الأبنية العالية و التطوير الحضري في أونتاريو كندا و عضو الاتحاد الدولي للطرق في واشنطن وسبق له ان ترأس جمعية الطرق الاردنية و جائزة دبي لافضل الممارسات بالمشاركة مع الامم المتحدة و عضو لجنه استراتيجية الإسكان في الاْردن التابعة لوزارة التخطيط و عضو لجنة إدارة الطرق التابعة لوزارة الاشغال الاردنية ومصنف في المرتبة الثامنة عشر ضمن أشهر المهندسيين الدوليين و خبراء التعاقدات الهندسية علي موقع ليكندان.

ويعمل طوقان حاليا مستشارا لشركة النفط الكندية ترانس كندا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :