facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أقسم بشرفي : حبر على ورق!!


رداد القلاب
05-06-2016 04:19 PM

الفقر والجوع وجهان لعملة واحدة !! الحمد لله على النعم ؛ نلبس ملابس و لنا اله نعبده وكتاب مقدس و حقول نزرعها والصيد ليس محرما ولدينا حكومات متعاقبة لا علاقة لنا بها ونتمتع بحرية بسبب ذلك. لقد جربنا الإرهاب والفساد والفقر والجوع والحرية والحكومات والوزراء.

بمنتهى البساطة ؛ يستطيع اي شخص اردني تشكيل طاقم وزاري بامتياز وبمرتبة الشرف ويناسب المرحلة ويلتزم بالقسم الذي اداه، تشكيلة سرعان ما تنال ثقة الشعب ومجلس النواب المنحل وحتى وان كان قائما سيان.

طبعا لدي تساؤلات كمواطن "صالح" ؟حول مهام ﻧواب الرئيس والخارجية والاوقاف والصناعة والتجارة والعدل والثقافة والتموين والمياه والري والتنمية الاجتماعية والشباب والصحة والداخلية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتموين والنقل والدولة لشؤون ما ..؟! امنح الثقة كما يمنحها ابناء شعبي واعترف بانني مندس واتصيد بالماء العكر ﺃﻣﺎ, ﻭﻫﻮ مندس , ﻓﻴﻤﻨﺢ ﺍﻟﺜﻘﺔ .

ﺃﻧا مؤهل كرئيس حكومة : ﺃﺳﺘطﻴﻊ صناعة علاقات مميزة ﻣﻊ ﺃﻱ ﺑﻠﺪ وﺃنقذ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩ من الدمار الذي يمر به واوقف هدر المال العام واوقف زيادة المديونية واعمل على توظيف معالي الشعب ولن اتهاون مع العدو الصهيوني واوقفه عند حده على تهديد الاقصى المبارك ...هو مجرد وعد وحبر على ورق ، تذهب مع الريح.. وبمحض ارادتي كرئيس للوزراء ساختار جابي المياه وزيرا للمياه والري، وساختار امام مسجد الحي الذي اعيش فيه وزيرا للاوقاف و"الدكنجي" وزيرا للصناعة والتجارة ، ومالك براميل محروقات مهربة وزيرا للطاقة والثروة المعدنية، واختار زميلتي في العمل لبيع العلكة على الاشارة الضوئية وزيرة لشؤون المراة وحقوق الانسان ، وادمج حقيبتي التربية والتعليم والتعليم العالي واعين "جارنا "الذي لم يحالفه الحظ في اجتياز " التوجيهي" لعدة مرات متالية وزيرا لهما. واقسم :انني لن اقوم بتعيين المحاسيب والاقارب والمستشارين ولن انسى معاهدات ثنائية اقتصادية وامنية في "درج " مكتبي. واقسم : انني ساستقبل واسرتي استدعاءات مرضى يقرعون الباب للعلاج وﺍﻗﺴﻢ ﺑﺸﺮﻓﻲ .. أقسم :حبر على ورق






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :