facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكلالدة: الصوت الذي يوضع في الصندوق يجب أن يرى النور


03-07-2016 03:11 PM

أكد رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة أهمية هذا اللقاء ، في ظل حرص الهيئة على اتباع نهج التشاركية مع الشركاء في العملية الانتخابية. وشدد الكلالدة على ضرورة توفر النزاهة والشفافية والحيادية بكافة مراحل العملية الانتخابية.


وقال الكلالدة خلال لقائه في مبنى الهيئة مع مبادرة تواصل للمحاميات، إن الصوت الذي يوضع في الصندوق يجب ان يرى النور وان الهيئة قد استفادت من ملاحظات شركائها سواء الاعلاميين او المراقبين او مؤسسات المجتمع المدني او المتطوعين بحيث عززت نقاط القوة لديها وتجنبت نقاط الضعف .

واستعرض أمين عام الهيئة الدكتور علي الدرابكة نظام التمثيل النسبي وصيغ احتساب المقاعد وفق نظام القائمة النسبية المفتوحة والباقي الاعلى ، كما استعرض ابرز التجارب الدولية في الانظمة الانتخابية وطرح تمريناً عملياً لآلية احتساب المقاعد وفق المقتضى القانوني.

ووضح مدير وحدة الرقابة الداخلية سلطان القضاة التعليمات التنفيذية لمرحلة الدعاية الانتخابية وضبط الانفاق في الحملات الانتخابية ، كما بين مدير وحدة الشؤون القانونية محمد القطاونة شرحاً حول آلية الترشح وشروطه وجرائم الانتخاب.

ودار نقاش معمق طرحت فيه العديد من الاسئلة والاستفسارات التي اجابت عليها الهيئة.





  • 1 ابو محمد 03-07-2016 | 03:48 PM

    ........

  • 2 ggg 03-07-2016 | 05:56 PM

    ههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

  • 3 ......... 04-07-2016 | 01:42 AM

    صدقتك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :