facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عطل يقطع المياه عن مناطق ومستشفيات في اربد


12-08-2016 11:01 PM

عمون - أوقفت شركة مياه اليرموك الضخ بسبب عطل في احدى خطوط الضخ الخارجة من خزان زبدا مساء الخميس ولا تزال اعمال الصيانة قائمة منذ مساء الخميس، وفق الناطق الاعلامي لشركة مياه اليرموك معتز عبيدات.

ويين عبيدات تاثر مناطق حديقة الورود و بين اربد مول-مركز البقاعي-مسجد الغفران-المخابرات-مدينة الحسن-اسكان العاملين في جامعة اليرموك - منطقة بقالة عاشور - من مستشفى الراهبات وحتى المستشفى التخصصي - الصريح / جزء من منطقة الماصية - منطقة النائب حسني الشياب - دوار صحارى - مجمع عمان الجديد ) والتي كان دور توزيع المياه فيها ايام الخميس والجمعة.

واضاف انه سيتم استئناف ضخ المياه وتعويض هذه المناطق فور الانتهاء من اصلاح الخط. وفي حال استمرار العطل الى ما بعد يوم السبت ستتاثر مناطق (مسجد علياء التل - المحاكم الشرعية - الحي الجنوبي - غرب بوابة الاقتصاد - حديقة اعمار اربد).





  • 1 بيت راس 14-08-2016 | 10:08 AM

    اهالي بيت راس يناشدوك حي البريد من قلة المياه
    وعدم الانصاف من قبل الموزعين بدور


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :